حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4879

محمد صلاح يكتسح .. أشهر النجوم الأفارقة على "السوشيال ميديا"

محمد صلاح يكتسح .. أشهر النجوم الأفارقة على "السوشيال ميديا"

محمد صلاح يكتسح ..  أشهر النجوم الأفارقة على "السوشيال ميديا"

04-03-2021 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد منصات التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة لقياس مدى شهرة ونجاح نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، واللاعبون الأفارقة ليسوا استثناء.

وبحسب دراسة لمنصة "KPMG"، المتخصصة في تتبع نشاط الأندية واللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أشهر نجوم كرة القدم الأفارقة على منصات التواصل، جاء المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في مقدمة الترتيب.

ويحتل صلاح المركز الأول بين أكثر النجوم الأفارقة متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بواقع 69.4 مليون متابع عبر جميع المنصات، بفارق شاسع عن زميله السنغالي ساديو ماني، الذي يحتل المرتبة الثانية بـ18.1 مليون متابع.


وفي المركز الثالث يأتي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، نجم هجوم أرسنال، حيث يحظى بمتابعة 17.2 مليون شخص عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الجزائري رياض محرز، نجم هجوم مانشستر سيتي، يأتي في المرتبة الرابعة بـ12.7 مليون متابع، يليه في المركز الخامس الغاني كيفين برنس بواتينج، لاعب مونزا الإيطالي، ويتابعه 7.9 مليون شخص.

وفي الوقت الحالي، يحصل نجوم كرة القدم على أرباح هائلة من وراء شهرتهم على منصات التواصل الاجتماعي، بفضل عقود الإعلانات والرعاية لمنتجات معينة بمقابل مادي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4879

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم