حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 51349

هل استجاب الخصاونة لتقرير "سرايا" بمخالفة أصحاب المعالي لأوامر الدفاع؟

هل استجاب الخصاونة لتقرير "سرايا" بمخالفة أصحاب المعالي لأوامر الدفاع؟

هل استجاب الخصاونة لتقرير "سرايا" بمخالفة أصحاب المعالي لأوامر الدفاع؟

28-02-2021 02:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كتبت الزميلة رهام الخزاعلة عبر سرايا قبل اسبوع تقريبا مادة اخبارية بعنوان " مع تأكيد الحكومة على تطبيقها .. ولائم غداء النواب لاصحاب المعالي تخالف اوامر الدفاع" وأكدت فيها عن وجود معلومات بإقامة تجمعات مخالفة لقانون الدفاع بحضور الوزراء والمسؤولين لولائم غداء يتم اعدادها من قبل نواب مجلس التاسع عشر .

المادة الاخبارية التي لاقت صدى عبر الشاشات الفضائية والقنوات الاذاعية وتطرق اليها الزميل ياسر النسور عبر اذاعة روتانا معتبرا انها مادة صحفية رائعة كشفت المستور وجراءة في الطرح والمعلومات التي احتوتها.

المادة الاخبارية اشارت الى ضرورة التزام الوزراء والمسؤولين بقانون الدفاع لالتزام المواطنين الاخرين بالقانون ، كونهم قدوة .

رئيس الوزراء بشر الخصاونة وعلى ما يبدو بعد قراءته للمادة المنشورة ،طلب اليوم من وزيري العدل والداخلية تقديم استقالاتهم على خلفية حضورهم مأدبة العشاء في مطعم يملكه احد النواب مخالفين بذلك اوامر الدفاع.

يذكر ان ارادة ملكية سامية صدرت بالموافقة على تكليف معالي السيد توفيق محمود كريشان، نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية، بإدارة وزارة الداخلية، ومعالي الدكتور أحمد نوري محمد الزيادات وزير دولة للشؤون القانونية، بإدارة وزارة العدل، اعتبارا من تاريخ 28/2/2021.

و تالياً رابط المادة التي نشرتها "سرايا":

مع تأكيد الحكومة على تطبيقها .. ولائم غداء النواب لاصحاب" المعالي تخالف اوامر الدفاع

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51349

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم