حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,2 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4265

أفضل الفنادق في لوزان لذوي الميزانية المحدودة

أفضل الفنادق في لوزان لذوي الميزانية المحدودة

أفضل الفنادق في لوزان لذوي الميزانية المحدودة

23-02-2021 09:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تقع مدينة لوزان على ضفاف بحيرة جنيف، وهي تمتد عبر ثلاثة تلال، وتعد المدينة أيضًا موطنًا للجنة الأولمبية الدولية والمتحف الأولمبي, بالإضافة إلى مدينة قديمة تعود إلى العصور الوسطى وهي موطن العديد من الكنائس القديمة والتي يُنظر إليها على أنها أروع جزء من الهندسة القوطية في سويسرا, وتستضيف المدينة أيضًا عددًا من المتاحف المخصصة لتاريخ وفن وثقافة المنطقة وخارجها, إليك أفضل الفنادق في لوزان للباحثين عن إقامة اقتصادية بالقرب من المعالم السياحية.

 

أفضل الفنادق في لوزان ذات الأسعار المعقولة

1- فندق ديس باتينتس

يقع فندق ديس باتينتس في منطقة هادئة في مدينة لوزان، ويوفر إطلالة رائعة على البحيرة، ويقدم 114 غرفة مزودة بحمام خاص وتليفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي بعض الغرف على منطقة معيشة، ويوفر الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومطعم.

2- فندق ريجينا

يقدم فندق ريجينا ذو الـ3 نجوم إقامة أنيقة ومريحة في وسط المدينة، ويعد هذا الفندق نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف العديد من معالم لوزان مثل الكاتدرائية والمتاحف والبوتيكات والمطاعم، فهو يقع على بعد 5 دقائق من محطة القطار, ويوفر الفندق 35 غرفة موزعة على 5 طوابقن كما يوفر مرافق للاجتماعات والمؤتمرات.

3- إيبيس لوزان سنتر

فندق إيبيس لوزان سنتر هو مكان إقامة مخصص لغير المدخنين، ويقع وسط المدينة على بعد 3 كيلومترات من المدينة القديمة وبحيرة جنيف والمتحف الأولمبي، يحتوي الفندق على 127 غرفة حديثة وعازلة للصوت ومكيفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وموقف السيارات.

4- توليب إن لوزان بوليو

يعتبر فندق توليب إن لوزان بوليو أحد أفضل الفنادق في لوزان للباحثين عن إقامة رخيصة وسط المدينة، وهو يقع في منطقة سكنية بالقرب من مركز التجارة العالمي ومركز مؤتمرات بوليو، يوجد في الفندق 58 غرفة وجناحين، جميعها حديثة ومجهزة بالكامل، وعلى الرغم من عدم وجود مطعم، إلا أنه يوجد العديد من المطاعم في المناطق المحيطة.

5- فندق إليت

فندق إليت هو فندق بوتيكي تم تجديده بالكامل وفقًا لمفاهيم التقاليد والجودة المحددة بواسطة الأعمال الفندقية الجديدة, الرعاية اليقظة والترحيب الشخصي الذي يكمله المرافق الحديثة في الغرفة وبوفيه الإفطار والحدائق المورقة تجعل هذا الفندق العنوان المثالي لكل من رحلات العمل والترفيه, وتتميز غرف الضيوف بإطلالاتها على الحدائق أو البحيرة والجبال, ويأتي بعضها مع شرفة خاصة, تم تجهيز الغرف بمكتب واتصال إنترنت لاسلكي عالي السرعة.

6- إيبيس بيدجت بوسينيي لوزان

يقع فندق إيبيس بيدجت بوسينيي لوزان في قلب المدينة بجوار الطريق السريع A1 مباشرة، وعلى بعد 12 دقيقة فقط سيرا من محطة قطار بوسيجنى، ويحتوى على غرف مشرقة للغاية توفر أسرة مريحة وكل ذلك بميزانية محدودة.

7- فندق ليك فيو لو ريفاج

فندق ليك فيو لو ريفاج هو فندق ساحر تم تجديده بالكامل يقع على ضفاف بحيرة جنيف أمام مرسى لوتريس، على بعد 5 كم فقط من وسط مدينة لوزان, ويقدم مطعم الفندق الإفطار والغداء والعشاء.

8- فندق ألاغار

يقع فندق ألاغار في لوزان يقع بالقرب من محطة القطار، وهو يوفر سهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية في المدينة، ويقدم الفندق لضيوفه 45 غرفة أنيقة مزودة بحمام خاص وجميع وسائل الراحة القياسية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4265

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم