حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7437

بالفيديو .. هبة الدري تتلقى الدعم بعد انفصالها من نواف العلي

بالفيديو .. هبة الدري تتلقى الدعم بعد انفصالها من نواف العلي

بالفيديو  ..  هبة الدري تتلقى الدعم بعد انفصالها من نواف العلي

22-02-2021 02:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أُثيرت ضجّة واسعة بين الجمهور بشأن طلاق الفنان الكويتي نواف العلي، والفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وانطلقت أوجه الاعتراض من خلال الكلمات التي عبّر بها نواف في منشور الطلاق.

وتصدرت كلمات نواف العلي عناوين رواد السوشيال ميديا، في الوقت الذي لم تُشر فيه هبة الدري بشكل رسمي إلى الطلاق، أو تعلق على ما قاله نواف الذي تنصل من أي مسؤولية تقع على عاتقه تجاه طليقته وفق المتابعين، مشيرين إلى أنه ليس من الرجولة أن يُخلي مسؤوليته عن أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله أم أبنائه.

وإزاء تلك الضجة، تلقت هبة الدري كلمات الدعم والمساندة من محبيها، بينما لم يفوت نجوم مسلسل "مارغريت" الذي تقوم ببطولته حياة الفهد، وتشارك فيه هبة الدري، الفرصة في دعمها، حيث أقام صُناع العمل احتفالًا لها خلال كواليس التصوير.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الفنانة ريم أرحمة عبر حسابها في "سناب شات"، قيام صناع العمل بمنح هبة الدري بعض الهدايا وإرسال "الكيك" لها، إضافة إلى وليمة غذاء كبيرة، حضرتها حياة الفهد التي ظهرت في المقطع مبتسمة وكذلك باقي النجوم دعمًا لها.



وغازلت ريم أرحمة، زميلتها الدري بقولها: كيك بياكل كيك"، وسط خجل من الأخيرة، وحفاوتها وترحابها بصنيع نجوم المسلسل الذين أرادوا دعمها والوقوف بجانبها بعد الإعلان عن طلاقها في هذا التوقيت.

الأمر لم يتوقف عند ذلك، بل كان للفنانة هبة الدري تعليق من نوع آخر، أشارت فيه إلى أن عملها وشغفها به هو الأهم حاليًا، حيث نشرت بوستر مسلسل "مارغريت" عبر حسابها في "إنستغرام" وتركت تعليقًا أشارت فيه إلى حالة الصمت التي تعيشها تجاه ما أعلنه طليقها.

وكتبت هبة الدري قائلة: "الصمت في بعض المواقف مهابة"، بينما ترك متابعوها تعليقات دعمتها في موقف طلاقها، فجاء من بينها: "نجمة في قمة الأخلاق"، و" انتي شخصيه مؤدبة وراقية.. يكفي انك نقلتي صورة حسنة لتربية والديك.. تحية لك ولرأس أمك"، و"أستغرب كيف الناس تهون عليهم العشرة.. كيف إنسان تكون عشت معاه عمر.. فجأه يصير بالنسبة لك شخص غريب"، و"ستفرج علیچ انشاالله وستتعوضین فی شي غریب والفرج قریب خلیکی قویة".

من جهتها علقت النجمة أمل العنبري بطريقة غير مباشرة ومن دون ذكر أسماء على الطريقة التي أعلن من خلالها نواف العلي طلاقه من زوجته هبة الدري، غير أن رواد السوشال ميديا ربطوا كلماتها بخبر انفصال نواف وهبة، مشيرين إلى أنها تقصده لأنها جاءت في توقيت إعلانه الطلاق فكتبت: "نصيحة أخت للرجل اللي كان زوج واصبح طليق، أنت لست قديس كي تتبرأ من زوجتك بعد الطلاق، ولا يليق برجولتك أن تخلي نفسك من المسؤولية أمام العلن كي تكسب تعاطف الناس".

وأشارت أمل العنبري إلى أنه لا يجوز أن يتبرأ الرجل من زوجته بعد الانفصال ويخلي نفسه من المسؤولية أمام العلن لكي يكسب التعاطف، مؤكدةً أن ذلك يجعل الناس يباركون للسيدة على طلاقها ليس العكس.

وتابعت: "تذكر دائما أنك مليء بالعيوب و ليس كونك رجل شرقي يجعلك الملاك الطاهر، السوشيال ميديا كل مالها و تبين معادن الناس و حقيقتهم و تربيتهم.. تذكر أنك الطليق و ليس الزوج و امض بحياتك قدما بدل الندب على الحظ مثل الفاشلين".

واختتمت حديثها: "ملحوظة: دهاء المرأة يكمن في اقناعك انها ضعيفة و لكن سرعان ما تنقلب لبؤة شرسة كي تدافع عن نفسها ووراها جيش نساء العالم كله مو بس الشرق وأنا أولهم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم