حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13618

بالفيديو والصور .. يزن السيد يكشف أسباب عدم نشر أي صورة لأبنه

بالفيديو والصور .. يزن السيد يكشف أسباب عدم نشر أي صورة لأبنه

بالفيديو والصور  ..  يزن السيد يكشف أسباب عدم نشر أي صورة لأبنه

21-02-2021 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الفنان السوري يزن السيد، إن إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "سنة تانية زواج" جاء متأخرًا، لافتًا إلى أنه كان من المفترض إنتاجه عقب الجزء الأول مباشرة، ولكن بسبب بعض الظروف، ومنها التزام فريق العمل ببعض الأعمال الأخرى، وهذا ما جعلهم غير قادرين على إنتاج الجزء الثاني من العمل فيما مضى. وتم تصويره حاليًا، بانتظار عرضه في الموسم الدرامي المقبل في شهر رمضان المبارك.

وحول العمل، أضاف السيد في حديث مع موقع فوشيا، أن سنوات الزواج طويلة وهذا ما يجعلهم قادرين على تعداد أجزاء العمل، وذلك لتطور الأحداث. مشيرًا إلى أن العمل في جزئه الثاني سيكون هامًا على الصعيد الفني أكثر من الجزء الأول، حيث إنه في الجزء الأول تواجدت بعض الأخطاء التي حاولوا استدراكها، واعدًا الجمهور بعمل مميز من إخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة لاندمارك للإنتاج والتوزيع الفني.

وعن تحضيراته للظهور في الموسم الدرامي المقبل، أشار السيد إلى أنه سيشارك في عشارية "رحلة 13" من تأليف وإخراج جمال الظاهر، وإنتاج شركة "جود" للإنتاج الفني لافتًا إلى أن العشارية تحمل فكرة جديدة، إضافة إلى تواجده في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة ميسلون فيلم للإنتاج والتوزيع الفني.

وأضاف السيد، أنه يحضر حاليًا لتصوير مسلسل مشترك سوري لبناني في تركيا الشهر المقبل، متحفظًا عن ذكر بقية التفاصيل حول العمل.

وعلى الصعيد الشخصي، وبالحديث عمّا اختلف في حياته عقب ولادة ابنه الثاني "آدم"، بيّن السيد أن صعوبات الحياة ومسؤولياته ازدادت، مشيرًا إلى أن لديه تخوفًا من الأطفال، وخاصة مع بعد ابنه يعرب عنه، وهذا ما يجعله قلقًا عليه. وأضاف أنه إلى الآن يحاول ألا ينشر كثيرًا من صور ابنه آدم، وذلك خوفًا على ابنه البعيد عنه والذي يصعب عليه الوصول إليه، والخوف على مشاعره.

يشار إلى أن "آدم" هو الابن الثاني ليزن السيد، والذي رزق به في منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13618

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم