حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3084

تقرير: كوزمين سيضم فلورين تاناسي هداف ستيوا بوخارست حال انتقاله للنصر

تقرير: كوزمين سيضم فلورين تاناسي هداف ستيوا بوخارست حال انتقاله للنصر

تقرير: كوزمين سيضم فلورين تاناسي هداف ستيوا بوخارست حال انتقاله للنصر

25-01-2021 04:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قالت صحيفة ”sport.ro“ الرومانية، اليوم الإثنين، إن المدير الفني كوزمين أولاريو مدرب جيانغسو سونينغ الصيني، الذي يتفاوض حاليا مع النصر الإماراتي، لن يذهب وحده إلى دبي حال تعاقده مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بل سيجلب معه فلورين تاناسي، قائد وهداف ستيوا بوخارست.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين: أوليمبيو موروتان ودينيس مان وفلورينيل كومان، يحظون باهتمام العديد من الأندية العربية والأوروبية، لكن كوزمين طلب تاناسي معه.


ووفقا للصحيفة الرومانية، فإن أولاريو يريد معه فلورين تاناسي (26 عاما)، قائد ستيوا الذي يرتبط بعقد مع النادي الكبير حتى يونيو/حزيران 2021، لكنه أزعج جيجي بيكالي مالك النادي؛ لأنه يرفض تمديد عقده.
ويبلغ راتب ”تاناسي“ السنوي 3 ملايين و210 آلاف يورو، وهو نفس المبلغ الذي يطلبه النادي مقابل الاستغناء عن اللاعب، خاصة أنه يجيد في مراكز خط الوسط الهجومي، وأقصى اليسار والمهاجم، وقد انضم إلى ستيوا العام 2016 مقابل 1.5 مليون يورو.

وتاناسي ثاني أفضل هدافي الدوري الروماني حاليا برصيد 13 هدفا في 15 مباراة، كما كان محط اهتمام: أولمبيك مرسيليا وأندرلخت البلجيكي ونيويورك ريد بولز الأمريكي ومونتريال إمباكت الكندي ونادي إسطنبول بي بي التركي وسوتشي الروسي، ولكنه أيضا مطلوب في بعض أندية الخليج وإيطاليا.

وبات رحيل أولاريو البالغ من العمر 51 عاما عن جيانغسو سونينغ وشيكا، بعدما قاده إلى لقبه الأول في الدوري الصيني الممتاز، في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في ظل عدم تلبيه طموحاته من اللاعبين في سوق الانتقالات، وكذلك عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لشهور طويلة، والذي سيدفعه للرحيل في حالة تلقيه عرضا جيدا من النصر، الذي يتفاوض معه حاليا في دبي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أنه من المرجح قيادته للنصر، في الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل تراجع الفريق مؤخرا، وقد تكون مباراة الفجيرة في كأس دوري الخليج العربي الأخيرة للكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش مع الفريق.

وما يرجح كفة كوزمين أولاريو لتدريب النصر؛ خبرته السابقة في منطقة الخليج، وتحديدا الإمارات، حيث سبق له تدريب العين والأهلي، وفاز باللقب هناك أعوام: 2012 و2013 و2014 و2016، فضلا عن عمله في قطر والسعودية وقيادة ”الأخضر“.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3084

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم