حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,9 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6470

كومان يُشيد بالرجل الذي لا يستسلم .. ويُحذر الدفاع

كومان يُشيد بالرجل الذي لا يستسلم .. ويُحذر الدفاع

كومان يُشيد بالرجل الذي لا يستسلم ..  ويُحذر الدفاع

25-01-2021 12:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أجرى رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، مؤتمراً صحفياً للحديث عن فوز فريقه على إلتشي، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونجح البارسا في تحقيق ذلك الفوز بفضل ثنائية فرينكي دي يونج وريكي بوتش، ليرفع الفريق رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد إلتشي عند 17 نقطة بالمرتبة ما قبل الأخير بجدول الترتيب.

ماذا قال كومان بعد مباراة برشلونة اليوم؟
وصرح كومان بعد اللقاء، بقوله: “كانت مباراة صعبة لكننا لعبنا بشكل جيد ولن نفقد التركيز، لم نفقد صبرنا طوال المباراة، لعبنا بتركيز كبير وبعد الهدف الأول واصلنا الضغط من أجل تسجيل أهداف أخرى”.

وأردف: “الفرصة الوحيدة التي أتيحت للخصم جاءت من خطأ دفاعي مرة أخرى، الفريق يحتاج تسجيل الأهداف ولاعبي الوسط عليهم المُساعدة في هذا الجانب”.

وأضاف: “دي يونج وريكي بوتش لاعبا الوسط نحتاج منهما وصول أكبر لمنطقة الخصم ومساعدة الفريق للتسجيل، أحببت أن ريكي بوتش لم يستسلم، أولئك الذين لا يلعبون كثيراً، عليهم إظهار أنهم يستحقون اللعب عندما تتاح لهم فرص المشاركة”.

وأوضح: “مفتاح الفوز اليوم هو العمل بدون كرة، رأيت البارسا مركزاً للغاية منذ البداية، مع استخواذ كبير على الكرة، اللاعبون الذين لا يلعبون كثيرا، عليهم الاستمتاع عندما تتاح لهم فرص اللعب، وإظهار أنهم يستحقون المشاركة”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6470
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 12:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم