حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10550

برشلونة يخطط لتعويض المطرود سواريز بعجوز آخر

برشلونة يخطط لتعويض المطرود سواريز بعجوز آخر

برشلونة يخطط لتعويض المطرود سواريز بعجوز آخر

24-01-2021 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطاح مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني بالمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من قائمته في الميركاتو الصيفي لعدة أسباب أبرزها كبر سنه.

ورغم ذلك فإن سواريز فضح أحد الأخطاء الكبرى لمجلس برشلونة المستقيل، ومدربه الهولندي الحالي رونالد كومان، عندما انتقل إلى أتلتيكو مدريد وتألق معه، حتى إنه ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإسباني حيث يتصدر القائمة حاليا بـ11 هداف بالتساوي مع زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

وفي الوقت الذي اقترب فيه عقد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي من نهايته مع ناديه، حيث ينتهي في ختام الموسم الحالي، فإن ذلك فتح الباب أمام بعض الأندية لمحاولة ضمه، في ظل غموض مستقبله مع "السماوي".

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهداف التاريخي للسيتيزنز عُرض على عدد من المرشحين لانتخابات برشلونة المقبلة، لبحث إمكانية ضمه، حيث يبحث البارسا عن رأس حربة صريح منذ الصيف الماضي، بعد تخليه عن سواريز وبيعه إلى أتلتيكو مدريد مقابل 5 ملايين يورو فقط.


الغريب أن استغناء النادي الكتالوني عن سواريز جاء بمباركة من المدرب رونالد كومان، نظرا لبلوغ اللاعب 33 عاما، ورغبة المدير الفني الهولندي في الاعتماد على مهاجمين أصغر سنا في المرحلة الحالية.

رغم ذلك، فإن عمر أجويرو لا يختلف عن سواريز، حيث سيبلغ المهاجم الأرجنتيني عامه الـ33 في يونيو/ حزيران المقبل، مما يعني أنه سيكون في نفس سن سواريز عند فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك أيضا في ظل معاناة أجويرو من فيروس كورونا، الذي أصابه الأسبوع الماضي، كما أنه لم يظهر في الكثير من المباريات هذا الموسم لكثرة إصاباته.

ومما يزيد من أسهم أجويرو في برشلونة العلاقة القوية التي تربطه بمواطنه ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، والذي قد يشكل معه شراكة مميزة حال بقاء الأخير في ملعب كامب نو.


وكانت تقارير صحفية أفادت مؤخرا بعزم مسؤولي المان سيتي منح أجويرو عقدا جديدا حال موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 50%.

ويعد النجم الأرجنتيني أحد أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي والسيتي، إذ يتقاضى راتبا أسبوعيا يبلغ 260 ألف إسترليني.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10550
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-01-2021 09:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم