حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 31488

بالفيديو و الصور .. حكيم يكشف عن أول أجر تقضاه من الغناء

بالفيديو و الصور .. حكيم يكشف عن أول أجر تقضاه من الغناء

بالفيديو و الصور  ..  حكيم يكشف عن أول أجر تقضاه من الغناء

24-01-2021 10:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

روى المطرب الشعبي حكيم بعض مواقفه الطريفة، قائلا إنه أقنع أحد أعضاء فرقته الذى لم يسافر بطائرة من قبل أن يدفع ثمن الطعام في الطائرة، واتفق حكيم مع المضيفة على ذلك، ليضع الفرقة في جو من البهجة أثناء السفر لإحياء حفل بتونس.

وأضاف خلال لقاء ببرنامج «سهرانين»، المذاع على شاشة قناة «on»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، أنه منذ صغره كان يتدرب على الغناء بدون ميكروفون، لذلك تعود على غناء الطبقات العالية، قائلا: «كنت بسوق شارع قدامي في البلد وعرفت وقتها إن عندي موهبة الطبقات العالية واشتغلت عليها ونمتها».



كما حكي حكيم كيف كان يستأجر معدات وهو أصدقاؤه للغناء في الأفراح قائلا: «كنت بأجّر المعدات ببطاقة أخويا أنا وفرقة صغيرة من وأنا عندي 14 سنة ومعايا من الفرقة دي لغاية دلوقتي أشرف الحاضر معى اليوم برفقة الفرقة، وأشرف دا كان بيقبضني 7 جنيه».

وقال حكيم: «أنا حلم حياتي اتحقق النهاردة»، في حين أكد كرارة أن حكيم ملك المسرح، وأنه كان يتمنى أن يكون مطربا ليصبح مثله، فرد عليه قائلا: «أنت أحسن من 100 مغني كفاية (الاختيار)، أنا اشتركت في watch it عشانك».

كشف المطرب حكيم أنه عندما كان يغني في شارع محمد علي كان أجره 3 جنيهات، وكان عدوية يتقاضي وقتها 50 جنيها، كما أكد حكيم أن عدوية المطرب المفضل له هو وجورج وسوف ومحمد فؤاد، لافتا أن والده كان يعتبر ارتداء رجل اللون الأحمر أو وضع البرفان أو قوله كلمة «باي باي» لا يصح على الإطلاق.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31488
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-01-2021 10:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم