حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,7 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. صاحب "شخصية معتز" بباب الحارة يبرر سبب عدم تعزيته برحيل حاتم علي و سّر عدم صداقتهما
طباعة
  • المشاهدات: 23921

بالفيديو .. صاحب "شخصية معتز" بباب الحارة يبرر سبب عدم تعزيته برحيل حاتم علي و سّر عدم صداقتهما

بالفيديو .. صاحب "شخصية معتز" بباب الحارة يبرر سبب عدم تعزيته برحيل حاتم علي و سّر عدم صداقتهما

بالفيديو  ..  صاحب "شخصية معتز" بباب الحارة يبرر سبب عدم تعزيته برحيل حاتم علي و سّر عدم صداقتهما

23-01-2021 03:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطل الفنان السوري وائل شرف، "الشهير بدور معتز" في المسلسل السوري الشهير، باب الحارة" بأول فيديو له في العام الجديد 2021، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، قائلا إنه أصبح يؤمن ويصدق جائحة كورونا، وذلك بعد أن كانت وهما من وجهة نظره، وسبب ذلك هو أن أشخاصا قريبين منه أصيبوا بالفيروس، وهذا ما جعل قناعته تتغير تجاه الأمر، متمنيا أن تمضي هذه الفترة بخير وسلامة وبأقل الخسائر.

وكشف شرف أنه تعرض مؤخرا لانتقادات لاذعة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لم يقدم تعزيته بالمخرج السوري الراحل حاتم علي ولم يكتب له أي شيء على صفحته.

وبرر الفنان ذلك بقوله إنه لا يؤمن بالتعزية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها مجرد عادة درجت مؤخرا وليست واجبا أو فرضا، وتابع معتبرا أن هذا الأمر شيء شخصي ولا يحق لأحد التدخل به، مؤكدا أنه حزن على رحيل حاتم علي، رغم أنه لم تكن هناك علاقة صداقة تجمعهما.

وكشف الفنان سبب عدم قربه من حاتم علي، مستعيدا ذكريات مسلسل "صقر قريش"، قائلا: "دعاني حاتم علي لأجسد شخصية بالعمل، شاب له أدوار معينة بالصغر وبالكبر، أنا وقعت عقدا لأنني أحببت الدور بالكبر، لأفاجأ بعدها أن المخرج حاتم علي قسم الدور بيني وبين ممثل تان. وأضاف:" ولما تواصلت معه إذا كان بالإمكان ترجع الشخصية متل ما كانت وإلا بدي اعتذر، فقلي الله يعطيك العافية، ومن وقتها ما عاد تواصلنا".

وأضاف الفنان أن الراحل حاتم علي لم يعزه بوالده عندما وافته المنية، على الرغم أنه كانت تربطه علاقة جيدة مع والده، وفق ما تحدث، موضحا أنه حزن كثيرا عليه ولو كان في دمشق لحضر مراسم الدفن، لكن من وجهة نظره أن الحزن شيء داخلي ولا يقاس بالسوشال ميديا.

من جهة أخرى، أوضح وائل شرف أيضا أنه تعرض لانتقادات أيضا لكونه ظهر في أكثر من فيديو وهو يأكل، متلقيا العديد من التعليقات التي تقول "معقول عم تاكل والناس عم تموت"، موضحا أن الفقر والجوع موجودان بكل العالم ومنذ بدأ الكوكب، والحياة سوف تستمر ولا تقف عند محطة، مبينا أنه لا يستعرض بل هو يتصرف بعفوتيه وبساطته ولم يقصد الإساءة لأحد.


 

 

 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23921

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم