حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17847

هل انتقد دريد لحام نقابة الفنانين السوريين من أجل حاتم علي!

هل انتقد دريد لحام نقابة الفنانين السوريين من أجل حاتم علي!

هل انتقد دريد لحام نقابة الفنانين السوريين من أجل حاتم علي!

06-01-2021 07:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنان “دريد لحام” حقيقة التصريحات التي نسبت له حول نقابة الفنانين السوريين وتقصيرها بتغطية خبر وفـ.اة المخرج “حاتم علي”.

ونفى لحام في حديث لموقع فني رصدته “دراما تريند” تلك التصريحات، مؤكداً أن لم يدلي بأي تصريح ولم يتحدث حول الموضوع مطلقاً.



الفنان السوري أكد أنه لم ينتقـ.د نقابة الفنانين أو القنوات الفضائية، ولم يستغل هذه المناسبة الحزينة لمهـ.اجمة البعض كما تم إشاعته.

وأشار إلى انتشار الشائعات والتصريحات الملفقة حول الفنانين بشكل كبير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً للحذر منها.

وتداولت صفحات على مواقع التواصل كلاماً نسب إلى دريد لحام ينتقد فيه تقصير النقابة بحق المخرج الراحل، وصف بـ”التصريح الحاد”.



وقال التصريح: “حاتم أكبر من النقابة وليس بحاجة رثائها، أو بحاجة قنواتنا الهشة الكاذبة، لأنه ذاكرة موجودة في بيت كل سوري وعربي”.

ويضيف التصريح المنسوب لدريد لحام: “محبة وحزن الجميع تليق به وبتاريخه وبإسمه وخلقه وأكاديميته، وأنتم لكم الخـ.زي والعـ.ار فقط”.

اقرأ أيضاً: “عين حسود” كادت تودي به وديع الشيخ في بيروت والفنان يصرح!



وتعرضت النقابة والقنوات الرسمية لانتقـ.ادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل، لضعف تغطيتها لوفـ.اة حاتم، عكس كثير من القنوات العربية.

وتوفـ.ي حاتم علي وصاحب الراوئع كما يلقب، يوم الثلاثاء 29 كانون الأول 2020 في القاهرة، ليوارى الثرى الجمعة الفائتة في دمشق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17847

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم