حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7802

بالصور .. الجمهور يتسأل .. هل أجرت مي عمر عمليات تجميل في مسلسل "لؤلؤ"

بالصور .. الجمهور يتسأل .. هل أجرت مي عمر عمليات تجميل في مسلسل "لؤلؤ"

بالصور  ..  الجمهور يتسأل  ..  هل أجرت مي عمر عمليات تجميل في مسلسل "لؤلؤ"

21-01-2021 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشارك الفنانة المصرية مي عمر زوجة المخرج محمد سامي في بطولة مسلسل لؤلؤة والذي يعرض لأول مرة حاليًا على قناة ام بي سي.


وتتصدر مي عمر التريند بعد كل حلقة بسبب التعليقات المتضاربة حولها، ففي الوقت الذي يشيد عدد من رواد السوشال ميديا بأدائها خاصة انها التجربة الأولى لها في البطولة النسائية، تتعرض عمر أيضًا لهجوم كبير حيث رأى عدد من الجمهور انها لا تملك أي موهبة وأن وجودها في البطولة كان بسبب أن زوجها هو المخرج.

على صعيد آخر لاحظ عدد من الجمهور اختلاف في طبيعة جسد مي عمر، وتداول الجمهور صور حديثة لها من المسلسل جعلت الجمهور يرجح أن عمر خضعت لعملية تكبير في الثدي. وقام عدد من الجمهور بتداول صور قديمة لها للمقارنة بين جسدها سابقًا وجسدها مؤخرًا والتي أبرزت بشكل واضح الاختلاف الكبير عليها.

ويروي مسلسل لؤلؤ قصة فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة وتواجه خلال مسيرتها عدد من الصعاب والمتاعب إلا انها تتمكن من الوصول. ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان والمسلسل من قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران.


ويحظى مسلسل لؤلؤ بردرد فعل واسعة عير مواثع التواصل الاجتماعي ومن أبرز التعليقات على العمل: " وقدرت تتفرج على لؤلؤ على فكرة انا مش ضد مي عمر علشان مرات المخرج والجو ده انا شفتها في مسلسل الفتوة السنة اللي فاتت وكان تمثيلها حلو بس لؤلؤ ده كوكتيل عجيب من حبة مسلسلات على حبة افلام في بعض".

وعلقت أخرى: " برغم ان التمثيل سيئ جداً من وجهة نظري إلا اني هكمل المسلسل عشان القصة برغم ان القصة كمان اوڤر ، و نفسي افهم ليش ماخذين نفس طاقم مسلسل البرنس الام و الجدة و احمد زاهر ونفس الادوار يحسسوني ان مصر مافيها ممثلين و ممكن يبتكرو بعيد عن التكرار و استغرب من الممثل اللي".

يُشار إلى أن مي عمر شاركت بعدد من الأعمال الناجحة سابقًا من أبرزها ولد الغلابة، الفتوة، الأسطورة


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7802
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-01-2021 03:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم