حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,7 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 34618

تعرض نور عمرو دياب للتنمر بسبب صورة

تعرض نور عمرو دياب للتنمر بسبب صورة

تعرض نور عمرو دياب للتنمر بسبب صورة

19-01-2021 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشرت نور ابنة المطرب عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي« إنستجرام ».

وجعلت تلك الصورة نورعرضة للتنمر والسخرية، حيث ظهرت بوجه قريب من الكاميرا وبدى النمش بوجهها يظهر بوضوح.
وواجهت نور بعض التعليقات الغير لائقة التي تنمرت على إطلالتها وأخرى على عدم الشبه بين ملامحها وملامح والدتها التي تعتبر أيقونة جمال في السينما والدراما الفنانة شيرين رضا.


ونور هي الإبنة الأولى للفنان عمرو دياب والوحيدة للنجمة شيرين رضا، ولوالدها ثلاث أبناء من زيجته الثانية بالسعودية زينة عاشور وأبنائه هم جانا وكنزي وعبدالله.
وابنة عمر دياب وشيرين رضا تبلغ من العُمر 30 عامًا، فهي من مواليد 1990، وكانت تعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية «عاشور» وأبنائها الثلاثة.
درست نور العديد من التخصصات، منها "بيولوجي" داخل الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.
ولنور موقف مختلف عن أشقائها الذين توقفوا عن متابعة والدهم عندما انتشرت أنباء علاقته بالفنانة الشابة دينا الشربيني، فهي تربطها علاقة صداقة بالأخيرة التي التقط معها صورة في تواجد والدها الفنان عمرو دياب.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-01-2021 10:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم