حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,5 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1401

ملحقات لاستعمال الهواتف الذكية بأمان مع الدراجات النارية

ملحقات لاستعمال الهواتف الذكية بأمان مع الدراجات النارية

ملحقات لاستعمال الهواتف الذكية بأمان مع الدراجات النارية

15-01-2021 06:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت شركة "إس بي كونكت" مجموعة جديدة من الملحقات، التي تستهدف استعمالاً آمناً للهواتف الذكية أثناء قيادة الدراجات النارية.
وقررت الشركة التوسع في إنتاج أطقم الأغطية الواقية والمثبتة للهواتف الذكية على الدراجات لتشمل أبل "آي فون 12" بموديلاته المختلفة (برو وبرو ماكس وميني).
كما تتوفر أغطية (Weather Covers) الواقية من المطر والغبار والأوساخ بالأحجام المناسبة لهواتف iPhone الجديدة.
واقي الشاشة الزجاجي
ويتوفر واقي الشاشة الزجاجي (Glass Screen Protector) للموديلات 12 و 12 Pro و 12 Pro Max و12 mini و11 Pro/XS/X و 11 Pro Max/XS Maxو 11/XR SE/8/7، وهو يمتاز بمقاومة جيدة للخدش وللحرارة.
حوامل الهواتف للدراجات
عند توفر غطاء الهاتف الذكي المناسب، يمكن ببساطة وضع الهاتف على حامل SP Connect المتصل بمقود الدراجة النارية، ثم تدويره مرة واحدة بمقدار 90 درجة ليتم تثبيته بأمان.
وصمم حامل المقود "Break Mount" خصيصا للدراجات الكبيرة مثل Yamaha T-Max أو Honda Forza أو الفئة C من بي إم دبليو. ويتم تثبيت الحامل مباشرة فوق خزان سائل المكابح ويمكن ضبطه بزاوية 72 درجة.
ويتناسب الموديل "Moto Mount LT" مع الدراجات الأقل حجما، في حين يتميز الحامل "Bar Clamp Mount Pro Chrome" بجسمه المصنوع من الألومنيوم المطلي بالكروم.
المشبك
عند الرغبة في تثبيت الهاتف الذكي بالدراجة النارية بدون غطاء، فيمكن الاعتماد على المشبك "Universal Phone Clamp" لتثبيت الهاتف الذكي على المقود مباشرة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1401

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم