حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 18110

فضيحة تحرش جنسي .. من داخل العائلة الملكية البريطانية

فضيحة تحرش جنسي .. من داخل العائلة الملكية البريطانية

فضيحة تحرش جنسي  ..  من داخل العائلة الملكية البريطانية

14-01-2021 05:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تتعرض العائلة البريطانية المالكة لقضية فاضحة، إثراتهام ابن عم الملكة إليزابيث بالاعتداء الجنسي.

ومن المقرر أن يواجه (سايمون باوز ليون) (34 عاما)، ابن عم ملكة بريطانيا، السجن بعدما اقتحم غرفة نوم امرأة أثناء نومها خلال حدث تمت استضافته في قلعة (غلاميس )الشهيرة العام الماضي.



وصرح (ليون) أنه قام بلمس ضحيته مرارا واستمر بالاعتداء عليها أكثر من 20 دقيقة، وعندما قاومت ورفضت طلباته، أخبرها أنها ليس من حقها أن تخبره بما يجب أن يفعله في منزله.

وتمكنت المرأة في نهاية المطاف من إخراجه من الغرفة وحاولت الاستعانة بالضيوف الآخرين، إلا أنه حاول الدخول إلى الغرفة مرة أخرى.



واعترف (ليون) بالتهمة الموجهة إليه في المحكمة، ومن المقرر أن يواجه السجن لما يصل إلى 5 سنوات، وتم الإفراج عنه بكفالة ووضعه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية.

وقدم (ليون) اعتذارا لضحيته خلال وجوده في المحكمة، حيث عبر عن شعوره بالخجل الشديد جراء ذلك السلوك الشنيع، موضحا أن تناوله للكحول كان السبب.




وقال: " من الواضح أنني تناولت الكحول أكثر من اللازم ليلة الحادث، ولكن أدرك أن الكحول ليست عذراً لسلوكي، علي مواجهة الأمر وتحمل المسؤولية".



ويُذكر أنه تم اختيار (ليون) كواحد من أكثر العزاب المرغوب فيهم في المملكة المتحدة من قبل مجلة (Tatler) في عام (2019)، ومن المعروف أن (ليون) يعشق السيارات السريعة والعطلات مع نجوم تلفزيون الواقع، ومن أصدقائه المشهورين: (هوجو تايلور)، والممثل (أولي برودلوك)، ونجل المغني الشهير (بريان فيري)، وعارضة الأزياء والممثلة البريطانية (بوبي ديليفين).


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18110

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم