حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6630

الخلافات تتعمق داخل الأسرة الملكية البريطانية بعد نشر كتاب عن هاري وميجان

الخلافات تتعمق داخل الأسرة الملكية البريطانية بعد نشر كتاب عن هاري وميجان

الخلافات تتعمق داخل الأسرة الملكية البريطانية بعد نشر كتاب عن هاري وميجان

26-07-2020 05:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت عدة صحف بريطانية اليوم الأحد، إن كتابا نشر في لندن الأسبوع الجاري، كشف أن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، قررا اعتزال الحياة الملكية والاستقرار في الولايات المتحدة، بسبب كلمتين قالهما الأمير وليام شقيق هاري.

وأشارت صحيفة ”ميرور“، إلى أن الكتاب لفت أن هاري غضب كثيرا، لأن شقيقه الأكبر أشار دوما لميغان بكلمتين وهما: ”هذه الفتاة“ وليس باسمها.

وقالت الصحيفة: ”لم تعجب هاتان الكملتان الأمير هاري الذي اعتبرهما تحقيرا لزوجته، ولهذا السبب وأسباب أخرى قرر هاري وميغان الانفصال عن القصر الملكي“.

من جانبها، نقلت صحيفة ”ديلي ميل“ اليوم الأحد، عن أصدقاء للأمير وليام قولهم: إن ”الكتاب تضمن افتراءات ضد وليام وزوجته، وإنهما عاملا ميغان باحترام وفرشا لها البساط الأحمر.“


وأشار الأصدقاء الذين لم تفصح الصحيفة عن هويتهم، إلى أن الأمير وليام وزوجته كيت مدلتون فعلا كل ما بوسعهما للترحيب بميغان في العائلة الملكية، وأنهما دعواها لمنزلهما العائلي في مدينة نورفولك، حيث قامت كيت بنفسها بإعداد وجبة غذاء لميغان.

وأضافوا أن الأمير وليام وكيت قاما أيضا بدعوة أصدقاء ميغان لحفلة قبل زفافها من الأمير هاري، وقد دعت كيت ميغان أيضا إلى الجلوس معها في الجناح الملكي في وملبدون، لمشاهدة مباريات التنس وذلك لعامين متتالين.

وقال أحد الأصدقاء: ”من الخطأ تماما أن يقولوا إن وليام وكيت لم يتحدثا لزوجة هاري، ومن الخطأ أيضا أن يقولوا إن وليام وكيت لم يفتحوا صدرهما لميغان.. كيف يمكنهم القول إنهما لم يرحبا بها رغم أنهما دعوا ميغان لحفل عيد الميلاد وإلى منزلهما الخاص، وفعلا كل ما بوسعهما لأن يقدما الترحيب الملائم لها“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6630

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم