حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13454

البحث الجنائي يعيد 60 الف دولار فقدها مواطن مساء الخميس

البحث الجنائي يعيد 60 الف دولار فقدها مواطن مساء الخميس

البحث الجنائي يعيد 60 الف دولار فقدها مواطن مساء الخميس

10-01-2021 05:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكنت مجموعات البحث الجنائي ظهر اليوم من إستعادة مبلغ (60) الف دولار لمواطن أردني فقدها مساء الخميس الماضي في شارع عبدالله غوشة.

وبحسب رواية صاحب المبلغ المفقود حسن البرديني فأن عملية البحث والتحري وجمع المعلومات التي قام بها افراد البحث الجنائي في مركز أمن البيادر منذ التبليغ عن فقدان المبلغ ومن خلال مراجعة الكاميرات في المنطقة تم التوصل الى هوية الشخص الذي عثر على المبلغ في وقت قياسي وهو وافد من جنسية عربية.

وروى البرديني القصة كاملة قائلاً "إنه يوم الخميس الماضي وأثناء وجودي في شارع عبدالله غوشة فقدت مغلف بداخله 60 الف دولار، وفي ضوء ذلك أبلغت البحث الجنائي الذي على الفور رصد الكاميرات الموجودة في الشارع والمنطقة التي فقدت فيها المبلغ وحدد هوية الشخص الذي عثر عليه والذي لم يقم بتسليمه لأي من المراكز الأمنية".

وتابع البرديني تم ابلاغي اليوم (الأحد) بعثور مرتبات البحث الجنائي على المبلغ المفقدد وهو بحوزة الشخص الذي عثر عليه وسيتم إحالته الى القضاء.

وشكر البرديني مدير الأمن العام وعطوفة مدير شرطة جنوب عمان وعطوفة مدير إدارة البحث الجنائي، وخص بالشكر الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس مركز أمن البيادر المقدم انور عطالله الدعجة ورئيس قسم بحث جنائي جنوب عمان الرائد حمزة العرود ومرتبات البحث الجنائي في مركز أمن البيادر ممثلة بالملازم أول مازن القضاة والملازم ثاني محمد الضمور، على جهودهم المخلصة في هذه القضية وفي خدمة أردننا الغالي تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم