حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا .. "تسريب" فيديو لاشتباكات بالأيدي أثناء تصوير الفنان أحمد السقا حلقات مسلسله الجديد
طباعة
  • المشاهدات: 6015

شاهدوا .. "تسريب" فيديو لاشتباكات بالأيدي أثناء تصوير الفنان أحمد السقا حلقات مسلسله الجديد

شاهدوا .. "تسريب" فيديو لاشتباكات بالأيدي أثناء تصوير الفنان أحمد السقا حلقات مسلسله الجديد

شاهدوا  ..  "تسريب" فيديو لاشتباكات بالأيدي أثناء تصوير الفنان أحمد السقا حلقات مسلسله الجديد

05-12-2020 11:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سادت حالة من الهرج في كواليس مسلسل "نسل الأغراب" للنجم المصري أحمد السقا، أثناء تصوير أحد المشاهد، بعد مشادة عنيفة وصلت لاشتباك بالأيدي بين المخرج محمد سامي وبعض العاملين بالمسلسل، ما أدى لتوقف التصوير.

وحصلت "فوشيا" على فيديو من كواليس المسلسل، يظهر حالة الفوضى الشديدة، وتدافع عدد كبير من المشاركين في العمل، وانتهاء اليوم دون إكمال المشاهد التي كان من المفترض تصويرها.

وبحسب مصدر داخل المسلسل، أكد لـ"فوشيا" أن المشادة وقعت عندما طالب العاملون البالغ عددهم نحو 400 شخص بأجورهم من المخرج محمد سامي، ما أدى لتفجر الموقف ونشوب مشادة عنيفة.

وأضاف أن المشادة تطورت إلى اشتباك بالأيدي بين المخرج محمد سامي وبعض العاملين بعد تعديه على شاب وسيدة داخل لوكيشن التصوير، كما قام بطردهما.

وتابع أن الأمر وصل لتدخل رجال الأمن بعدما سادت حالة من الضجة والغضب الشديد بين العاملين لتعدي المخرج على سيدة وشخص.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يشارك فيه النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد صلاح حسني، محمد جمعة، إنجي المقدم، فردوس عبد الحميد، دياب، أحمد فهيم، محمد علاء، نرمين الفقي، أحمد صلاح السعدني، هبة مجدي، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة، أسماء أبو اليزيد. ومن إخراج محمد سامي.

وانطلق تصوير "نسل الأغراب" الثلاثاء الماضي؛ إذ سافر فريق العمل لتصوير بعض المشاهد، وذلك بعد انتهاء محمد سامي من معاينة الديكورات، واختار صناع المسلسل مناطق حية من الصعيد لتصوير هذه المشاهد، ومن المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

ويعد المسلسل هو أول تعاون بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، في إطار درامي اجتماعي من قصص المجتمع الصعيدي المصري.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6015

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم