حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2054

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي Huawei MateBook X الجديد خيارك المثالي

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي Huawei MateBook X الجديد خيارك المثالي

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي Huawei MateBook X الجديد خيارك المثالي

02-12-2020 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل تبحث عن حاسوب شخصي جديد؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الاطلاع على "هواوي ميت بوك X - X Huawei MateBook"، أجدد إضافة من هواوي إلى سلسلة حواسيب "هواوي ميت بوك -MateBook Huawei".

حاسوب شخصي يتميز بالتصميم الأنيق المميز للسلسلة وهو خفيف جدًا، ويزن 1 كجم فقط؛ بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة اللانهائية – 3K Infinite FullView Display التي تعمل باللمس، وميزة العرض على عدة شاشات، والعديد من التحسينات الأخرى المهمة للابتكارات وقابلية النقل والتجارب الذكية التي تلهمك وتساعدك على أن تظل منتجًا دائمًا أينما كنت.

فيما يلي سبعة أسباب تجعل الحاسوب الشخصي "هواوي ميت بوك X - X Huawei MateBook" الخيار الأمثل لك!

خفيف الوزن وتصميم أنيق

لكي يصبح الحاسوب الشخصي جهازاً للاستخدام اليومي، يجب أن يكون حاسوبًا قويًا بما يكفي لمواكبة المتطلبات المفروضة عليه. يجمع الحاسوب الشخصي "هواوي ميت بوك X - X Huawei MateBook" كل الميزات والمواصفات في هيكل فائق الخفة والنحافة يزن 1 كجم فقط ويبلغ سمكه 13.6 مم، كما أن هذا الرفيق خفيف الوزن قابل للطي.

شاشة عرض كاملة لامتناهية تعمل باللمس

يأتي حاسوب "هواوي ميت بوك X - X Huawei MateBook" الشخصي مزودًا بشاشة عرض كاملة لا متناهية - 3K Infinite FullView Display، مع تصميم بلا حدود، ونسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90%.

توفر الشاشة التي لا تشوبها شائبة تجربة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة سواء للعمل أو إنشاء المحتوى أو الترفيه.

تجربة ذكية لتعدد المهام ومشاركة الشاشات

لقد ولّت الأيام التي كانت فيها الطريقة الوحيدة لتوصيل الأجهزة هي الكابلات والأسلاك! للسماح بإنجاز المهام بشكل أكثر كفاءة ومساعدتنا على إدارة وقتنا بشكل أفضل، يجب أن تكون مشاركة الملفات والمحتوى بنفس سهولة السحب والإفلات من جهاز إلى آخر.

يمنحك حاسوب "هواوي ميت بوك X - X Huawei MateBook" الشخصي سهولة الاستخدام هذه من خلال ربط الحاسوب الشخصي بهاتف ذكي يدعم نظام أندرويد Android.

يدعم الجهاز تقنيةHuawei Share وميزة التعاون متعدد الشاشات Multi-Screen Collaboration المحسّنة، والتي لا تسمح لك فقط بعكس شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب الشخصي، ولكنها تتيح لك أيضًا فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي في الوقت نفسه مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2054

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم