حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5783

المجالي: لمست الجدية والارادة الحقيقية لدى الفريق الاقتصادي بتصحيح أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية

المجالي: لمست الجدية والارادة الحقيقية لدى الفريق الاقتصادي بتصحيح أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية

المجالي: لمست الجدية والارادة الحقيقية لدى الفريق الاقتصادي  بتصحيح أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية

25-11-2020 02:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبر الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تفاؤله بالجدية الحقيقية للحكومة الحالية، بعدم السماح لأي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية.

وقال المجالي في تغريدته: "الفريق الوزاري عنده الإرادة والطاقة الإيجابية للعمل وحل القضايا، وخصوصًا بما يتعلق بالاستثمار.. هذا ما لمسته أمس من لقائي لمعالي د. أمية طوقان نائب رئيس الوزراء حيث قال: إنهم جادون بأن لا يسمحوا أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية".

وخلال حوارٍ تبع التغريدة التي اتسمت بالإيجابية والتفاؤل، مع الزميل الدكتور هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو" فن"، أكد المجالي ما قاله في التغريدة أنه لمس بوضوح إرادة حقيقية من قبل الفريق الوزاري في العمل وحل التشوهات وإزالة العقبات المتعلقة بالإستثمارات الموجودة داخل الأردن، مضيفاً أن الفريق الاقتصادي الحالي يعمل في صمت، وضمن روح الفريق الواحد، "وليس بالقطعة وبإتجاهات متعددة".

وبين المجالي أن اللجنة الاقتصادية التي يرأسها الدكتور أمية طوقان نائب رئيس الوزراء، تحرص كل الحرص على التواصل مع القطاع الخاص، وهناك جدية لدى الحكومة، "وتوجيه من دولة الرئيس ومتابعة يومية حثيثة".

وشدد المجالي على "التلاحم والوقوف جنباً إلى جنب، في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر فيها، ونتكاتف سوياً (قطاع عام، وخاص، ومؤسسات مجتمع مدني)، حتى نخرج من هذا التحدي، كعادة الأردنيين بعد كل محنة".

وأكد المجالي أن تمكين القطاع الخاص هو الذي يزيد الاستثمارات، ويخلق فرص إستثمارية جديدة داخل المملكة، إضافة إلى إزالة العقبات وتبسيط الإجراءات، التي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5783

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم