حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1912

تفسير الكابوس في المنام وعلاقته بالتخلص من المشكلات

تفسير الكابوس في المنام وعلاقته بالتخلص من المشكلات

تفسير الكابوس في المنام وعلاقته بالتخلص من المشكلات

24-11-2020 01:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الكابوس في المنام متعددة حيث يتعرض الكثير منا لرؤية الكابوس في المنام ويشعر بالخوف والرعب ومن الممكن ان يصبح الحالم غير قادرًا على البكاء او الصراخ ويشعر انه لا يستطيع ان يتحرك ويرغب ان يستيقظ من نومة ولكنه غير قادراً على فعل ذلك.

وقال ابن سيرين ان رؤية الكابوس في المنام تختلف بالنسبة للرجل والمرأة .

ورؤية الحالم للكابوس دلالة على وجود الكثير من الأعداء في حياته حيث انهم يدبرون له المكائد للوقوع في الصعوبات والمشاكل.

اما رؤية الكابوس الذي يتسبب في إصابة الحالم بالخوف الشديد في المنام فهذا يدل على ان الحالم يرتكب الكثير من الذنوب والفواحش والمعاصي وتعتبر الرؤية بمثابة إنذار له للعودة إلى الطريق السليم والتوبة إلي الله عز وجل والإكثار من الاستغفار.

ومن يري في منامه كابوس وقام بقراءة القرآن الكريم بصوت مرتفع فهذا يعتبر من الرؤي الجيدة والمستحبة فهذا يدل على ان الحالم سوف يتمكن من التخلص من جميع مشاكله وهمومه كما انه سوف يستطيع تخطي جميع الأزمات واالصعوبات التي كان يواجهها في حياته.

ومن يري في منامه كابوس وأصيب بالشلل فهذا يدل علي ضعف شخصية الحالم وعدم قدرتة على التحكم في أمور حياته كما انه لا يستطيع السيطرة على ضبط نفسه.

اما من يري الكابوس في المنام ويصاب الحالم بحالة من الاختناق وضيق النفس فهذا يدل على انه يتعرض للكثير من المشاكل والضغوطات النفسية ويعمل بكل جهد على انه يتخلص منها ولكنة لا يستطيع.

ومن يري في منامه كابوس وكان يقوم بالبكاء الشديد فهذا يدل علي ان الحالم يمتلك الكثير من المشاعر السلبية المتواجدة بداخله.

ومن يرى في منامه ان هناك كابوس يقوم بمهاجمته فهذا يدل علي تعرض الحالم للفشل في حياته.

واذا رأت المتزوجة في منامها ان هناك كابوس يراودها فهذا يدل على انها تعيش حياة زوجية غير مستقرة على الإطلاق كما انها تتعرض للكثير من الصعوبات والمشاكل في حياتها وأنها على خلافات شديدة مع زوجها.

اما اذا رات انها تقوم بمطاردة الكابوس فهذا يدل على انها ترغب في الهروب من جميع مشاكلها والابتعاد عن الأشياء التي تقوم بذاتها.

وإذا رأت الكابوس الذي يحتوي على الجاثوم فهذا يدل على انها تعيش فترة صعبة في حياتها مما يجعلها تتعرض لضغط نفسي كبير وأنها تشعر بالحزن والضيق.

اما اذا رأت كابوس وكان لا يصدر منها أي صوت فهذا يدل على انها تتولى الكثير من المسئوليات التي تعتبر فوق احتمالها ويجب عليها ان تنال قسط من الراحة.

اذا رأت العزباء في منامها الكابوس فهذا يدل على انها مصابة بالحسد ومن الممكن ان تكون مصابة بالسحر وعليها التقرب من الله والتوبة والاستغفار.

وإذا رأت الكابوس يراودها باستمرار فهذا يدل على انها تتعرض للكثير من الضغوطات والمشاكل ويجب عليها ان تفكر بطريقة حكيمة وهدوء.

وإذا رأت العزباء في منامها كابوس وكان مفزعًا فهذا يدل علي انها تعرضت لعلاقة عاطفية غير ناجحة أو انها تعرضت للفشل في مجال عملها.

وعندما ترى العزباء في منامها كابوس وكانت لا تستطيع ان تصرخ فهذا يشير إلى انها تشعر بالقلق والخوف من شيء وأنها ترغب في الشعور بالأمان.

اذا رأت الحامل في منامها كابوس فهذا يدل علي انها تشعر بالتعب خلال فترة حملها او انها مصابة باكتئاب الحمل و انها تشعر بالخوف الزائد من الولادة وأيضا انها تشعر بالقلق حيال صحة طفلها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1912

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم