حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1108

كيف يمكن أن تساعدك ساعة Huawei WATCH FIT في الحفاظ على صحتك أثناء الدراسة؟

كيف يمكن أن تساعدك ساعة Huawei WATCH FIT في الحفاظ على صحتك أثناء الدراسة؟

كيف يمكن أن تساعدك ساعة Huawei WATCH FIT في الحفاظ على صحتك أثناء الدراسة؟

24-11-2020 12:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع الدراسة عن بُعد، تزداد الضغوطات والمهام اليومية التي عليك إنجازها، وقد تنشغل عن الاهتمام بلياقتك البدنية أو متابعة صحتك. لذا، وفرت لك هواوي رفيقًا لمساعدتك على موازنة حياتك طيلة الوقت. أحدث ساعة ذكية من هواوي، ساعة Huawei WATCH FIT التي تأتي بشاشة عالية الدقة كبيرة وأنيقة، وبطارية تدوم 10 أيام، ومراقبة دقيقة للصحة وتتبع شامل للياقة البدنية، بالإضافة إلى بعض ميزات مساعد الحياة الذكية. إليك كيف يمكن أن تساعدك ساعة Huawei WATCH FIT في متابعة صحتك حتى أثناء أيام الدراسة الطويلة:
شاشة أنيقة عالية الدقة
ببساطة، إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تجمع بين الوظائف والتصميم الأنيق، فإن الإجابة هي ساعة Huawei WATCH FIT. انغمس في شاشة AMOLED HD الكبيرة والمذهلة قياس 1.64 بوصة، مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 70%، لترى كل شيء بوضوح من الحافة إلى الحافة. تأتي الشاشة أيضًا بـ 326 نقطة في البوصة بدقة 456×286 مع مجموعة ألوان تبلغ 16.7 مليون لون، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مشرقة وغامرة. يمكنك اختيار تخصيص شاشتك من حوالي 130+ وجهًا جميلًا متوفرًا مع الساعة الذكية، أو يمكنك اختيار إحدى صورك المفضلة من هاتفك بدلاً من ذلك. وقد وسّعت هذه الساعة الذكية من خيارات مطابقة الملابس بفضل خيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية؛ هي، الوردي الساكورا، الأخضر المشرق، والأسود الحالك. وتزن هذه الساعة 21 جرامًا فقط (بدون حزام)، وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مريحة للارتداء اليومي.
بطارية قوية تدوم معك طوال يومك
مع جدول الدراسة المكتظ الذي ينتظرك، لا بد أنك تحرص على عدم إضاعة الوقت في شحن ساعتك الذكية باستمرار. تأتي ساعة Huawei WATCH FIT مع بطارية يمكن أن تدوم لمدة 10 أيام، وهي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن أن يحافظ الشحن لمدة خمس دقائق على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70%. لذا بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من الاستعداد ليوم دراسي طويل، سيتم شحن ساعة Huawei WATCH FIT وستكون جاهزة تمامًا لمساعدتك طيلة الوقت.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1108

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم