حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1667

أفضل 5 نزهات طبيعية في أنكوريج بولاية ألاسكا

أفضل 5 نزهات طبيعية في أنكوريج بولاية ألاسكا

أفضل 5 نزهات طبيعية في أنكوريج بولاية ألاسكا

24-11-2020 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشتهر مدينة أنكوريج في ألاسكا بمناخها البارد وبجمالها الطبيعي، كما أنها تضم 40 في المائة من إجمالي سكان ألاسكا. اكتشف الأنهار الجليدية الرائعة والبحيرات والجبال في أنكوريج هنا ، شمس الصيف التي لا تحتد أبداً تعني أنها المكان المثالي لاستكشاف مناظر ألاسكا المذهلة.

1- بحيرة إيكلوتنا
تعد بحيرة إيكلوتنا مثالية للتجديف بالكاياك والتجديف بالألواح ، ويمكنك السباحة ، إذا استطعت أن تقاوم الماء البارد. يمكن الوصول إليها بشكل سها ، وعلى مسافة قصيرة من الماء ؛ ويمتد الشاطئ بما يكفي للقيام برحلة جيدة حول محيطه. ويكمن التشويق هنا في الطين المتصلب عند حافة البحيرة. احضر معك ملابس السباحة القديمة الخاصة بك ، وستجد أفضل الطين حول المنزلق. كما أن هذا الطين مليء بالمعادن الغنية التي تسقط من المنحدرات الشديدة القريبة. هناك منظر مذهل أيضًا ؛ القمم الجليدية التي تحيط الحافة البعيدة من مياهها تعطي انطباعًا بأن القمم خرجت من حافة البحيرة.

إذا واصلت إلى نهاية اليوم (في أي وقت بين الساعة 4 مساءً و 10 مساءً) ، فستلاحظ التغييرات الدقيقة في لون السماء. ولا تفوت موقف الأيس كريم الصغير على الطريق ، الذي يحتوي على أفضل آيس كريم آيس كريم العنب البري الذي كان لديك في أي وقت مضى.



2- بحيرة الشاطئ
تقع خارج بلدة إيغل ريفر الصغيرة على بعد بضع دقائق من مرسى ، وهو عبارة عن رحلات المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة والسهلة المحيطة ببحيرة الشاطئ. من السهل الوقوف بالقرب من الطريق الدائري ، ثم الخروج من خلال المروج الخضراء على طول مسار البحيرة. حافظ على المشي على طول الطريق إلى الشاطئ الرملي الصغير – بانوراما من التضاريس الخضراء والمورقة الصخرية. بعد ذلك ، قم بتجربة bushwhack قليلاً عبر برزخ صغير من الرمل – واطلع على الامتداد الشاسع لمياه المحيط التي تتدفق في النطاقات الرملية بين الحواجز الرملية.



3- شلالات ثندربيرد
تقع شلالات ثندربيرد في منتزه Chugach State ، ويسافر إليها السكان المحليون والزوار على حد سواء. أيضا بالقرب من نهر إيجل ، فإن الارتفاع هو سهل الانحدار مع الإطلالات المضمنة التي تطل على شلالات متدفقة. إنه على بعد 30 دقيقة تقريبًا سيرًا على الأقدام من الشلالات ، ويوجد سطح حديقة جميل يسمح لرذاذ الشلال الموجود أسفله بمداعبة وجهك. اتجه إلى الطريق المنحدر قليلاً إلى النهر المتدفق ، وإلى الزاوية الخلفية من الطريق عند قمة الشلال. شاهد الحجارة – إنها زلقة – ولكن لا تدع ذلك يمنعك من الوصول إلى الماء أو الموازنة عبر الصخور المسطحة أسفل الشلال الدراماتيكي.



4- بايرون جلاسيير
اتجه إلى الجنوب مباشرة من أنكوريج قبالة الطريق السريع المؤدي إلى بلدة سيوارد الصغيرة ، انحرف عن الطريق الرئيسي المؤدي إلى بيرون و Portage Glaciers. إنها رحلة بسيطة ، ومستوية ، وسهلة حيث أنها على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى أول نقطة مراقبة ، وستجد إطلالة مذهلة. في بداية فصل الصيف ، ستظل الكهوف الجليدية موجودة في قاعدة الجبل الجليدي. بايرون الجليدي هو منطقة تستحق المشاهدة . وإذا كنت تحب اللعبة ، فستحتاج إلى تسلق حقل الجلمود (التسلق البسيط من اليد إلى القدم) ، والوقوف في قاعدته. ستكون لحظة لن تنسى أبدًا.



5- بحيرة القطب الشمالي
تستغرق بحيرة القطب الشمالي نحو أربع ساعات (صعودا ونزولا) ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أنكوريج ، مع تلة تبدأ عند قاعدة جبل التزلج. تمتاز الأشجار هنا بأنها قصيرة ، مما يجعل من السهل تسلقها ، ولكن المنحدر جيد وحاد ، مما يجعل تسلقه رائع وأحيانًا عاصف.

تطل على مناظر شاملة لجبل ماكينلي ، والسماء ذات الخزامى والفيروزي عبر القمم. قف على قمة الجبل وانظر إلى ممر ضيق في الأسفل خانق حاد بطول 200 ميل ، على طول الطريق عبر الوادي إلى منظر دينالي. من النادر الحصول على منظر مباشر للجبال – فهو عادة ما يكون غائمًا إلى حد ما أو ضبابي – لذا اختر يومك جيدًا وستتم مكافأتك بمنظر بانورامي شامل غير مسبوق وإطلالة على الجبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1667

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم