حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1291

فندق يقدم حزمة الكريسماس مقابل 175 ألف دولار

فندق يقدم حزمة الكريسماس مقابل 175 ألف دولار

فندق يقدم حزمة الكريسماس مقابل 175 ألف دولار

22-11-2020 11:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن فندق فاخر في نيويورك عن حزمة فاخرة للاحتفال بعيد الكريسماس بتكلفة تصل إلى 175 ألف دولار.
وتشتمل حزمة الكريسماس لفندق The Mark Hotel على العديد من النشاطات والمفاجآت، بما في ذلك فرصة التزلج على الجليد مع إطلالة رائعة على أفق مدينة نيويورك، وحضور عرض خاص لباليه كسارة البندق، ووليمة الكريسماس المكونة من 4 أطباق، والعديد من الحلويات المستوحاة من روح هذا العيد.

وستبدأ حزمة Penthouse Holiday Spectacular اعتباراً من الأول من ديسمبر (كانون الأول) للإقامة لمدة يومين، ويمكنك خوض تجربة رائعة من خلال الإقامة في غرفة تحت عنوان Chocolate Orange لعيد الكريسماس.

ولا يقتصر الأمر على أن الفندق نفسه فخم للغاية، فهو يتميز بموقع مميز وتصميمات داخلية فاخرة للغاية، ولكن العطلة مليئة بتجارب لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر.
وإذا كنت تحلم برؤية عرض البالية "كسارة البندق"، فستأتي راقصات البالية لتقديم عرض مدهش داخل جناحك، وإذا كنت تحب ترانيم الكريسماس، فيمكنك أن تجتمع مع أصدقائك وضيوفك حول البيانو الذي يعزف عليه عازف محترف لأغانيك المفضلة.

وبعد ذلك هناك جلسة خاصة للتزلج على الجليد في حلبة التزحلق على سطح الفندق المطل على أفق مانهاتن، ورحلة تسوق إلى Bergdorf Goodman ووجبة من 4 أطباق يقدمها طاه حائز على نجمة ميشلان، وعرض خاص لأفلام الكريسماس مع مدفأة للراحة والعديد من الوجبات الخفيفة وحتى عربة شوكولاتة خاصة بك.
وسيقيم الضيوف في بنتهاوس الفندق بالطبع، ناهيك عن توفر سائق ومربية وخادم شخصي ومعالج بالتدليك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1291

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم