حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9338

ما حقيقة تعرض "أبو ليلى" أيمن رضا للضرب المبرح وكسر عظام أنفه؟

ما حقيقة تعرض "أبو ليلى" أيمن رضا للضرب المبرح وكسر عظام أنفه؟

ما حقيقة تعرض "أبو ليلى" أيمن رضا للضرب المبرح وكسر عظام أنفه؟

31-10-2020 12:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفى الفنان السوري أيمن رضا ما تداولته مجموعة صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضه للضرب من قبل بعض الشبان، في حي القيمرية بدمشق.

وكتب رضا منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك يطمئن فيه جمهوره أنه بخير وبصحة جيدة، وليس له علاقة بكل ما ينشر على تلك الصفحات؛ لأنه ليس من النوع الذي يقوم بالمشاكل و"الزعرنات"، مستنكرا قيامهم بنشر مثل تلك الشائعات، التي لا تمت للحقيقة بصلة معلقا "اللي عامل هيك شو بيستفيد"؟



وجاء في الشائعة أن رضا قام بمشاجرة قوية مع أحد المارة، بعد قيام الأخير بالسخرية منه، ونزل رضا عن دراجته النارية، ليتفاجأ بأنهم أكثر من خمسة أشخاص قاموا بضربه بطريقة عنيفة، أدت إلى كسر في عظام الأنف، إضافةً إلى أربع قطب فوق العين.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى، التي يشاع فيها أخبار غير صحيحة عن الفنان أيمن رضا، حيث إنه في وقت سابق نشرت بعض صفحات السوشال ميديا صورة له يتوسط فيها رجلي أمن لتكون الشائعة أنه تم اعتقاله من قبل الشرطة أثناء تجوله في أحد أحياء دمشق.

وأثار هذا الخبر بلبلة واسعة، بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ليتبيّن فيما بعد أن هذه الصورة عبارة عن مشهد من أحد أعماله حسبما أوضح رضا في تعليق له من خلال حسابه الخاص على فيسبوك، نافيا الشائعة الّتي طالته. وعلق: "الله محيّي الاشاعات".

والجدير ذكره أن رضا يقوم حاليا بالعمل كمشرف عام على مسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، إضافة إلى مشاركته كممثل في العمل بشخصية بائع التوابيت ومغسل للأموات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9338

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم