تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4236

شلباية : الفريق يمضي بثقة وسنؤكد جدارتنا بالصدارة امام الفيصلي

شلباية : الفريق يمضي بثقة وسنؤكد جدارتنا بالصدارة امام الفيصلي

شلباية : الفريق يمضي بثقة وسنؤكد جدارتنا بالصدارة امام الفيصلي

24-10-2020 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - باشر فريق الوحدات اليوم الجمعة تدريباته، استعدادا للمواجهة المقبلة والمهمة التي ستجمعه مع الفيصلي يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري، في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويطمح الوحدات لحسم لقاء الكلاسيكو وتعزيز صدراته برصيد 24 نقطة، أملا بتتويج طموحاته المتمثلة في استعادة اللقب والحصول على مقعد تمثيل الأردن لأول مرة بدوري ابطال آسيا.

وقال زياد شلباية عضو الهيئة الإدارية المؤقتة بالوحدات، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "باشر فريق الوحدات عصر اليوم تدريباته، بعد الإجازة لمدة 24 ساعة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق".

وأضاف: "الفريق يمضي بثقة ويتمسك بصدارة الدوري خصوصا بعد أن توج جهوده كبطل لمرحلة الذهاب، قبل جولة من ختامها".

وعن مباراة الفيصلي أجاب شلباية: "الفريق يتدرب بمعنويات عالية، والمباراة المقبلة تجمع بين فريقين شقيقين ومتنافسين، اعتادا السباق نحو قمم وألقاب المسابقات الكروية المحلية".

وتمنى شلباية أن يقدم الوحدات والفيصلي مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة كغيرها من مباريات الدوري.

وأوضح: "نحترم المنافس وتاريخه، لكن الوحدات يوجه أنظاره صوب الفوز وتأكيد أحقيته ببطل مرحلة الذهاب لبطولة الوري".

وأكد شلباية أن فريق الوحدات لن يعاني من أي غيابات أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد للحضور الجماهيري الذي يعتبر سلاحا معنويا مهما للاعبين.

وختم شلباية حديثه: "ما أود توضيحه، وبعيدا عن الخوض في اعتراض نادي الصريح، أن إجراءات نادي الوحدات كانت ضمن البروتوكول الطبي وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ونحن نضع سلامتنا وسلامة الفريق المنافس على رأس الأولويات".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4236

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم