تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 9973

كلوب: قاتلنا أمام أياكس .. وهذا اللاعب مثل الآلة

كلوب: قاتلنا أمام أياكس .. وهذا اللاعب مثل الآلة

كلوب: قاتلنا أمام أياكس ..  وهذا اللاعب مثل الآلة

22-10-2020 10:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول، رضاه عن أداء الفريق بعد فوزه على مضيفه أياكس (1-0) مساء الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الفوز عن طريق هدف عكسي أحرزه لاعب أياكس نيكولاس تاجليافيكو، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه رغم غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "كان عرضا جيدا بما فيه الكفاية للفوز باللقاء، هذا ما تحتاجه، أعتقد أن كلا الفريقين كان بوسعهما لعب كرة قدم أفضل".

وواصل: "الأمر كان غريبا، أرضية الملعب كانت عميقة وموحلة، قبل ثلاثة أيام كانت تبدو بشكل مختلف تماما، وكانت مختلفة أيضا في تمارين أمس".

وأضاف: "لم نستغل فرصنا وكان هذا أمرا مخيبا، وحظي أياكس بفرصة كبيرة ارتدت من القائم، لكني في المحصلة سعيد من المباراة، ليست كرة قدم مشرقة لكننا أردنا النقاط الثلاث وحصلنا عليها".

وتحدث كلوب عن اللقطة التي أنقذ فيها فابينيو الفريق بإبعاده الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى بطريقة أكروباتية، قائلا: "لم أعرف ماذا حصل في البداية، وهذا مثال جيد للطريقة التي لعب فيها الشبان اليوم، لم تكن مباراة مثالية لكنهم قاتلوا بشكل رائع".

وتابع: "أحببت السيقان المنتعشة في الأمام، قال لي الأطباء أن هندرسون ليس بمقدوره خوض 90 دقيقة لكنه أدى جيدا، وويليامز لعب على مستوى الهواة في الموسم الماضي والآن حظي ببعض اللحظات في دوري الأبطال".

وختم كلوب: "شيردان شاكيري تمتع بالحيوية، وتاكومي مينامينو كان لا يصدق إنه مثل الآلة، وهذا يساعد عندما تحصل على فرصة استبدال 5 لاعبين".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9973

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم