تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,31 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4214

بالفيديو .. محمد سامي يكشف تفاصيل هجومه على إسلام البحيري وسبب اعتذاره

بالفيديو .. محمد سامي يكشف تفاصيل هجومه على إسلام البحيري وسبب اعتذاره

بالفيديو  ..  محمد سامي يكشف تفاصيل هجومه على إسلام البحيري وسبب اعتذاره

17-10-2020 03:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حرص المخرج محمد سامي، على توضيح أسباب الهجوم الذي شنه مؤخرا على المذيع إسلام البحيري، والرد على انتقاد خالد منتصر له بعد حديثه عن الثاني.

وقال سامي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إنه قرأ منشورا للأستاذ خالد منتصر هاجمه فيه، مؤكدا أنه يحترم فكر منتصر ويكن له كل تقدير.



وتابع سامي: "اعتذر عن الجزء الذي قلت فيه: مش عارف ده مش مسجون ازاي"، مؤكدا أنه لا يصح لشخص مثله فنان ومبدع كما قال منتصر، أن يحرض على سجن شخص آخر لأنه يقول أفكاره، موضحا أنه أخطأ في هذا الأمر.

ورد سامي، على اتهام خالد منتصر، بأنه يحاول مغازلة السلفيين: "والله يا أستاذ خالد، أنت مدخلتش جوا نيتي، وأنا عمري ما بشوف المجتمع فئات سلفي وغيره ، وعمري ما دخلت المناطق دي في أعمالي اللي بقدمها، أنا بقدم أعمال فنية فيها أفكاري وحاجات عاوز اتكلم فيها، وأنا مش محتاج أغازل السلفيين" .

وعن سبب هجومه على إسلام البحيري، فقال:" أنا معرفش اسلام البحيري، كنت بسمع اسمه بس، ومجاش فرصة اني اسمعه، لانشغالي بتصوير أعمالي، لكن بالصدفة منذ ٤ أيام شاهدت مناظرة للبحيري على يوتيوب، ومبقتش أعمل حاجة خلال هذه الأيام سوى متابعة فيديوهات البحيري".

وتابع: "أكتر ما استفزني في إسلام البحيري هو طريقته في الحديث عن ربنا سبحانه وتعالى، ويتحدث عنه وكأنه شخص، وأيضا طريقة كلامه عن الآئمة.. هو أنت مينفعش تفكر باحترام، مينفعش تتكلم بطريقة فيها احترام.. ابويا وأمي ربنا يديهم الصحة علمونا لما تيجي سيرة الآئمة أو الخلفاء او الصحابة نحترمهم في الحديث عنهم، فطريقة إسلام البحيري في الاستعراض والحديث لا تعجبني".

وعن سبب حذفه للمنشور، فقال: "تلقيت اتصالا من الناقد طارق الشناوي، وهو ما يحدث بين الوقت والآخر بيننا، ونصحني بالحديث في مجالي وعن التمثيل والإخراج، والابتعاد عن أي أمور أخرى غير الفن.. و أنا كتبت هذا المنشور من نابع الغيرة على ديني، ولست على خلاف شخصي مع إسلام البحيري ولكني ضده تماما ".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4214

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم