حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6331

تعاني 5 أشهر من أعراض كورونا رغم اختباراتها السلبية

تعاني 5 أشهر من أعراض كورونا رغم اختباراتها السلبية

تعاني 5 أشهر من أعراض كورونا رغم اختباراتها السلبية

28-09-2020 06:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدثت سيدة بريطانية عن معاناتها من أعراض فيروس كورونا على مدى الأشهر الخمسة الماضية على الرغم من أن جميع الاختبارات أثبتت خلوها من الفيروس.
وبدأت كيرستي ماكينتوش (42 عاماً) بالشعور بوعكة صحية في شهر ابريل (نيسان) الماضي، وعندما وصلت سيارة الإسعاف كانت تعاني من صعوبة شديدة بالتنفس، لدرجة أنها لم تكن قادرة على الوقوف على قدميها.
ولم يتم اختبار كيرستي للكشف عن فيروس كورونا عند شعورها بالمرض، لكن الاختبارات التي أجريت في يونيو (حزيران) وأغسطس (آب) أظهرت خلوها من الفيروس.
وعلى الرغم من نتائج الاختبارات السلبية، ومجموعة من عمليات المسح للكشف عن المضاعفات الطبية الأخرى التي أظهرت أنها غير مصابة بأي مرض، لا تزال كيرستي تعاني من التعب وضيق التنفس ونوبات السعال، وهي الأعراض الرئيسية للإصابة بفيروس كورونا.
وبصفتها عاملة إسعاف سابقة، قررت كيرستي البقاء في المنزل مع زوجها آندي وطفليها إيمي وداني عندما بدأت تشعر بتوعك في أبريل (نيسان)، وعزل جميع أفراد أسرتها أنفسهم لمدة 14 يوماً على الرغم من عدم ظهور الأعراض عليهم.

وتصف كيرستي صراعها اليومي مع المرض، حيث تعاني من التعب الذي لا يشبه أي شيء عرفته على الإطلاق، وتشعر بضيق في صدرها وكأنها تستنشق الكثير من الدخان، مما يؤدي إلى السعال والشعور بالدوار.
وأجرت كيرستي صورة بالأشعة السينية لصدرها، بالإضافة إلى اختبارات وظائف الرئة، وتنتظر حالياً نتائج فحوص الدم التي أجرتها مؤخراً، وعلى الرغم من أن نتائج كل الفحوصات سليمة حتى الآن، إلا أن نوبات سعالها المتكررة جعلت الأطباء يشكون بوجود مشكلة تنفسية لديها.
يذكر أن كيرستي هي واحدة من عدد من الأشخاص الذين أبلغوا عن أعراض مستمرة، ودعا عدد من النواب في بريطانيا رئيس الحكومة بوريس جونسون إلى الاعتراف رسمياً بهذه المشكلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6331

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم