تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11514

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل

 الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الجمعة والسبت ..  تفاصيل

25-09-2020 01:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حذرت دائرة الأرصاد الجوية السائقين من خطر انزلاق سياراتهم في بعض المناطق التي ستشهد امطارا خفيفة.

واوضحت في نشرتها : يحذر من خطر الانزلاق على الطرقات بعد منتصف ليل الجمعة ، وصباح السبت في المناطق التي قد تشهد هطول مطر خفيف.

كما حذرت أيضا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة ليوم الجمعة ، و خلال ساعات الفجر والصباح الباكر ليوم السبت بسبب تشكل الضباب ووجود الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وفي تفاصيل النشرة الجوية ، بينت الدائرة ، ان ليل الجمعة سيشهد أجواء رطبة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، تميل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وبينت انه يتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وهناك احتمال ضعيف في ساعات ما بعد منتصف الليل لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الغربية من المملكة.

يوم السبت بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، فتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يوم الاحد : بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاثنين : بمشيئة الله يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في مناطق البادية وتثير فيها الغبار .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11514

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم