تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8542

الحب في زمن كورونا .. قصة زوجين إيطاليّيْن إلتقيا على شرفتيهما أثناء الإغلاق (صورة)

الحب في زمن كورونا .. قصة زوجين إيطاليّيْن إلتقيا على شرفتيهما أثناء الإغلاق (صورة)

الحب في زمن كورونا ..  قصة زوجين إيطاليّيْن إلتقيا على شرفتيهما أثناء الإغلاق (صورة)

23-09-2020 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد علاقة حبّ وُلدت خلال الإقفال الصارم الذي عمّ إيطالياً بسبب جائحة كورونا، أعلن روميو وجولييت "الحديثان" عن زواجهما مؤخراً. لكنّ اللافت، أنّهما عاشا قصة حبّ تحكمها المسافات، "من شرفة إلى أخرى"، على غرار أبطال شكسبير، الأمر الذي دفع باتجاه إطلاق لقب "روميو وجولييت" عليهما. وأكّد الثنائي، المحامية باولا أنيلي (40 عاماً) وميشيل دالباوس (38 عاماً)، النهاية السعيدة لهذه العلاقة، إذ قالا إنّهما يقومان بالتخطيط لحفل زفافهما. وقالت أنيلي إنها اكتشفت أمر حبّها لزوجها عندما كانا على شرفاتها في الساعة 6 مساءً في أحد الأيّام لحضور حفل الشرفة المجتمعي، الذي أقيم من أجل إبقاء معنويات الإيطاليين مرتفعة في ظل انتشار الجائحة.

 وقال السيد دالباوس: "نحن نفكر في إقامة حفل على التراس الكبير على سطح المبنى الخاص بي، وهو أمر منطقي كوننا التقينا على شرفاتنا". وهو كان تتبع حساب باولا على انستغرام وبدأ في مراسلتها حتى الساعة 3 صباحًا، كما كانا يتحدثان عبر الهاتف بسبب القيود التي كانت مفروضة.

وانتشرت قصة الزوجين بعدما وضع دالباوس لافتة ضخمة، علّقها على المبنى وكتب عليها اسم باولا ، في محاولة للتعبير عن مشاعره، مع الإشارة إلى أنّ الزوجين تمكّنا من الالتقاء فعليًا بعد الحصول على موعد في حديقة محلية في مايو (أيار).

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8542

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم