تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5750

من هي زينب فياض بنت هيفاء وهبي

من هي زينب فياض بنت هيفاء وهبي

من هي زينب فياض بنت هيفاء وهبي

14-08-2020 10:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لطالما شكّلت بنت هيفاء وهبي لغزاً في حياة النجمة التي تعتبر اليوم من أشهر وأهم الفنانات في لبنان والعالم العربي.

ولكن من تكون بنت هيفاء وهبي التي تدعى زينب فياض؟ بعد أن أثارت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بصورها على انستقرام والستوريز التي تنشرها، أصبح الكل يتساءل عن زينب فياض بنت هيفاء وهبي.

من تكون زينب فياض وكيف هي علاقتها بأمها هيفاء وهبي؟ كانت هيفاء وهبي قد سُئلت عن ابنتها عدّة مرّات على الهواء منذ سنوات عديدة وكان يظهر تأثّرها في كل مرّة بسبب بعدها عن ابنتها التي أصبحت اليوم أماً لابنتين هما دانيلا ورهف.

وتعيش بنت هيفاء وهبي اليوم في الكويت وهي متزوجة وأم لابنتين وعمرها 27 عاماً.


هذه صورة زفافها ومن الواضح أن ملامح وجهها كانت مختلفة بعض الشيء ما يشير إلى أنها خضعت لعمليات تجميلية.
منذ أن أصبحت ناشطة على انستقرام، أصبحت زينب فياض محطّ أنظار الجميع نظراً إلى الشبه الشديد بينها وبين أمها النجمة هيفاء وهبي.

ولكن على ما يبدو أن زينب فياض لا تعجبها فكرة تشبيهها بأمها نظراً إلى انقطاع العلاقة بينهما وهي تعبّر دائماً على طريقتها الخاصة عن حبّها لوالدها عبر السوشال ميديا من خلال نشر الستوريز أو الصور.

تحاول بنت هيفاء وهبي أن تنشر دائماً رسائل مبطّنة لوالدتها عبر السوشال ميديا، فقد نشرت مرّة بالتزامن مع عيد الأم أن بعض الأمهات لا يستحقن لقب الأم وكأنها تحاول أن تتوجّه بذلك إلى الفنانة هيفاء وهبي.

وقد كشفت زينب فياض في إحدى المرات أن المرأة التي ربّتها كأمها هي عمتها أخت والدها.

زينب فياض هي اليوم ناشطة عبر انستقرام من خلال نشر الفيديوهات والصور مع ابنتيها دانيلا ورهف مشيرةً دائماً إلى مدى تعلّقها بهما.

من الصعب جداً معرفة ما يجول في خاطر بنت هيفاء وهبي.

هل تكرههها أم تحبها بصمت؟ فعندما تعرّضت هيفاء وهبي لوعكة صحية عام 2019، نشرت زينب فياض صورة كتبت فيها "إذا كان أبي قلبي فأمي هي دقات قلبي".

صحيح أن هيفاء وهبي عاشت بعيدة عن ابنتها واتّهمها الكثير من الأشخص بأنها تخلّت عن ابنتها وأمومتها، ولكن تشير بعض الأقاويل إلى أن هيفاء قد حُرمت من ابنتها ومن رؤيتها بعد الطلاق ولم يكن يتجاوز عمر زينب العام الواحد.

وفي ذلك الوقت لم يكن أي شخص إلى جانب هيفاء ليساعدها على رؤية ابنتها على الرغم من محاولاتها الشديدة.

ولكن لم يتمّ الكشف عن أي شيء بهذا الموضوع إلى العلن وبقي لغز بنت هيفاء وهبي سرّاً وما من أحد يعلم التفاصيل.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 5750

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم