حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1641

حقيقة عرض كريستيانو رونالدو على نادي برشلونة

حقيقة عرض كريستيانو رونالدو على نادي برشلونة

حقيقة عرض كريستيانو رونالدو على نادي برشلونة

13-08-2020 05:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت صحيفة ”أس“ الإسبانية، أن مقربين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، نفوا الشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإيطالي وعرضه على برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي يرغب في إنهاء مسيرته مع يوفنتوس حتى نهاية عقده، وأنه يأمل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في مسيرته والأولى مع الفريق الإيطالي.

كما أكدت ”أس“ أن عائلة رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغيز، وأولاده سعداء في مدينة تورينو، ويأملون أن يبقى في يوفنتوس حتى نهاية عقده.

ونفى المقربون من رونالدو الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام، بناء على تصريحات للصحفي الإسباني جوليام بلاغ، الذي أكد أن الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز عرض كريستيانو رونالدو على برشلونة.

وكانت عدة صحف إيطالية تحدثت عن ألم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بعد الخروج الموسم الماضي أمام أياكس الهولندي من ربع النهائي.

وقدم النجم البرتغالي موسما جيدا رفقة يوفنتوس، توج خلاله بلقب الدوري الإيطالي، وكان ثاني هدافي الدوري الإيطالي، وسجل 37 هدفا في 46 مباراة في كل المسابقات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1641

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم