تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. منال سلامة تفجر مفاجآت غير متوقعة عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"
طباعة
  • المشاهدات: 13836

بالفيديو .. منال سلامة تفجر مفاجآت غير متوقعة عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

بالفيديو .. منال سلامة تفجر مفاجآت غير متوقعة عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

بالفيديو  ..  منال سلامة تفجر مفاجآت غير متوقعة عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

13-08-2020 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

على الرغم من مرور حوالي 24 عامًا على مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، إلا أن أبطاله ما زالوا يكشفون، يومًا بعد يوم، العديد من الأسرار المثيرة والكواليس الخفية عنه للجمهور، الذي يتفاعل مع العمل، في كل مرة يعرض فيها، وكأنها المرة الأولى.

كان أحدث ما تم إعلانه للجمهور، من قبل الفنانة منال سلامة، التي قالت إن الفستان الذي حضرت به فرح شقيقتها "سنية"، ضمن الأحداث، هو فستان خطبتها في الحقيقة.

وقالت، في مقطع فيديو، جمعها بابنتها "أميرة"، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، إنها اشترت لخطبتها فستانًا باللون الأسود، إلا أن والدتها رفضت أن تلبس هذا اللون في هذه المناسبة، حتى فاجئتها في يوم الخطوبة بالفستان الذي ظهرت به في المسلسل، موضحة أنها لم تحبه، لذلك استعانت به في مشهد الفرح.

وأشارت إلى أنها كانت حاملًا في ابنها الأصغر "علي"، أثناء تصوير مشهد الفرح، لذلك كانت تختفي خلف أشقائها، لأن ملامح الحمل كانت واضحة عليها.

كما أضافت "منال" أنها في البداية، عرض عليها دور "بهيرة"، الذي قدمته الفنانة وفاء صادق، لكنها اعتذرت عنه، لأنها كانت مشغولة بعمل آخر، ثم اكتشفت أنها حامل، فرفضت العمل الآخر، ليعرض عليها مجددًا مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ولكن في دور "نوفا".


لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن "أميرة" اعترفت أنها لم تشاهد المسلسل من قبل، وأنها ستشاهده للمرة الأولى مع والدتها، خلال الفيديو.

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" بطولة: نور الشريف، وعبلة كامل، ومنال سلامة، ووفاء صادق، وحنان ترك، وناهد رشدي، ومحمد رياض، وإخراج أحمد توفيق.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13836

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم