تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3020

صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط

صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط

صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط

06-08-2020 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقال مدير صحة محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب إن هذه الحملة تاتي في اطار البرنامج الدوري للجولات الرقابية الصحية وإثر تداول فيديو من قبل بعض المواطنين حول وجود فأر في احد المخابز والذي تبين لاحقا انه خارج مناطق محافظة البلقاء.

واكد العزب ان المديرية تعمل طيلة أيام الاسبوع في تنفيذ الجولات الرقابية على جميع المنشات في المحافظة وتقوم بايقاع اشد العقوبات بحق جميع المخالفين او اللغير ملتزمين بالسلوكيات والتعليمات الصحية وعدم توافر كافة اجراءات السلامة العامة.

وبين الدكتور العزب انه للاسف سلوكيات بعض العاملين في المحال التجارية والمطاعم والمخابز وغيرها من القطاعات تتسبب بحدوث التلف لبعض المواد الغذائية التي قد تتحول لتسممات لا سمح الله، مشيرا إلى ان المديرية تحرص خلال زيارات فرقها الصحية للمنشات على توجيه التدريب والارشاد بكافة جوانب عمل المنشاة لتعريف العاملين فيها بالسلوكيات الصحيحة الواجب اتباعها، وان غذاء وماء ودواء المواطنين خط احمر لن يقبل التهاون فيه مطلقا.

وطالب العزب المواطنين بضرورة ابلاغ المديرية عن اية ملاحظات او تجاوزات للعاملين في المنشات المختلفة ليتم ضبطها وايقاع العقوبة في مرتكبيها،وهو الدور التشاركي بين المواطنين والجهات الرقابية المختلفة وفي مقدمتها القطاع الصحي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3020

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم