تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1272

تفسير رؤية المكياج في المنام

تفسير رؤية المكياج في المنام

تفسير رؤية المكياج في المنام

04-08-2020 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المكياج يستخدم لتزيين المرأة وهو يتكون من ألوان مختلفة ويوضع في كل أماكن الوجه من عيون وشفاه وخدود ورموش ورؤية المكياج في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة ولذلك سوف نوضح لكم تفسير رؤية المكياج في المنام.

تفسير رؤية المكياج في المنام

عندما يشاهد الرجل أنه وضع المكياج في المنام وتشبه بالسيدات في المنام فإن ذلك لا خير فيه لأنه يشير إلى مفارقة بينه وبين زوجته أو قد يشير إلى السفر الذي يجلب المصاب والكروب والحزن العميق أو الفقر لأنه ليس من الأمور الحميدة تحويل لون وجه الرجل في المنام بوضع المكياج عليه.

أما إذا شاهد الرجل أنه قام بغسل المكياج من وجه فإن ذلك يشير إلى أن هذا الرجل سوف يتخلص من المشاكل والمهالك التي كانت سوف تلحق به.

ويقول بعض مفسرين الأحلام أن وضع الرجل المكياج في المنام يدل على أنه يحاول أن يخفي سر كبير في حياته عن أقرب الناس إليه لأن المكياج يخفي عيوب الوجه.

وإذا شاهد الشاب أنه قام بوضع المكياج في المنام فإن ذلك يفسر على حالين أما أن يكون هذا الأمر ابتهاج ويدل على الزواج أو الخطوبة القريبة لهذا الشاب أو أنه يفسر إلى تحول حياة الشاب إلى مرحلة حديثة من حياته يرجع جمالها أو قبحها إلى ألوان المكياج.

وإذا شاهدت المرأة الحامل أنها تقوم بوضع المكياج في المنام فإن ذلك يدل على أنها سوف تلد مولود أنثى والله وحده يعلم ما في الأرحام.

وإذا شاهدت المرأة المتزوجة أنها تضع المكياج وكان لها بنت فإن ذلك يدل على أن أبنتها سوف تكون قاسية القلب عليها.

وإذا شاهدت المرأة الحامل أنها تضع المكياج وتبدو جميلة فإن ذلك يدل على أنها سوف تلد مولود ذكر والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع المكياج وتتزين وتبدو جميلة في المرآة فإن ذلك يدل على قدوم الفرحة القريبة لها وأنها سوف تكون عروسة في القريب العاجل إن شاء الله.

وإذا أسرفت الفتاة العزباء في وضع المكياج في المنام فإن ذلك يدل على أن هذه الفتاة متكبرة ومتعالية وقد يعتبر هذه الرؤية إنذار لها بعدو الإسراف في وضع المكياج في حياتها الواقعية لما في ذلك من ذنب عظيم.

وفد يفسر وضع الفتاة العزباء للمكياج في المنام أنها تحاول إخفار سر في حياتها ولا تود أن يظهر هذا السر.

عندما تضع المرأة المتزوجة المكياج في المنام فقد يدل ذلك على الإسراف والتبذير أما إذا شاهدت أنها سعيدة من وضع المكياج فإن ذلك يدل استقرارها في الحياة الزوجية واستقرار الأمور العاطفية بينها وبين زوجها.

إذا شاهد الشخص أنه يقوم بوضع العديد من ألوان المكياج فإن ذلك يعتبر إشارة له أن يركز على ظواهر الموضوعات ومحتواها الداخلي أكثر من التركيز على المحتوي الخارجي فقط.

إذا شاهدت المرأة أنها تقوم بشراء المكياج فإن ذلك يدل على مقدرتها على جلب الآخرين كما قد يدل شراء المكياج على أنها سوف تحيا حياة سعيدة مليئة بالسعادة والفرح والسرور.

ومن شاهد أنه يزيل المكياج من على وجه في الحلم فإن ذلك يدل على تخلص هذا الشخص من المشاكل والمصاعب التي تواجهه وهذا سواء كان رجل أو امرأة.

أما إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع المكياج على وجهها وتبدو أكثر قبحًا فإن ذلك يدل على أنها تعمل أهلها وأصدقائها معاملة سيئة ويجب عليها أن تراجع نفسها.

يقول مفسرين الأحلام أن وضع الإنسان للمكياج في المنام قد يدل على شيئين أما أن هذا الشخص يرى نفسه إنسان جميل وذو صفات جيدة من الداخل وأما أن يكون ورائه سر وخبايا لا يريد لأحد أن يعرفها.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1272

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم