تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1544

ســـــــــــعد جـــــــابـر

ســـــــــــعد جـــــــابـر

ســـــــــــعد جـــــــابـر

23-07-2020 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علي الشريف
بالأمس قرات خبرا ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان مارس اختصاصه الطبي الجراحي بأجراء عملية قلب مفتوح لاحد المرضى تكللت بالنجاح وفي الخبر ان المريض كان بحالة طارئة.
الخبر للان جيد فلدينا وزير يمارس عمله الانساني وواجباته خارج حدود الالقاب والبريستيج لكن الغريب في الامر اني ارى هجوما غير مبرر على ما قام به واعتباره انتقاصا من انجازات الوطن.
سعد جابر مع حفظ الالقاب هو نفسه ابن القوات المسلحة الذي تغنينا به في ازمة الكورونا وهو نفسه الذي كنا نتسمر على شاشات التلفزيون لنسمع ما يقول وهو نفسه الذي قلدنا صوته وغنينا باسمه .
سعد جابر احد اكفا اطباء الاردن في مجال اختصاصه وامهرهم فهل لو غادر الوزارة وقام بأجراء عملية قلب مفتوح في بث مباشر نعتبر ذلك انتقاصا من انجازات الوطن (انا لا اعرف للان كيف اصبح الامر انتقاصا من الانجازات)
هل اذا ما قام وزير المياه الذي لا نعرف اسمه مثلا بفك ماسوره في احد الشوارع نعتبر ذلك انتقاصا من انجازات الوطن ..وهل اذا ما قام وزير التربية والتعليم مثلا بزيارة لأحدى المدارس المهترئة نعتبره انتقاصا من انجازات الوطن ...
هل اذا قام وزير البلديات مثلا بالمساعدة بتزفيت شارع نعتبر انه انتقص من انجازات الوطن او قام وزير الداخلية بزياره الى احد مراكز التأهيل نعتبر انه انتقص من انجازات الوطن.
هل يوجد وزير في الاردن مارس عمله ضمن اختصاصه الحقيقي وهو على سدة الوزارة واعتبرنا انه ينتقص من انجازات الوطن او انه يستعرض .
سعد جابر هو احد اهم انجازات هذا الوطن وقواته المسلحة واحد اكثر الوزراء الذين كنا نشعر بالأمان عند كلامهم وهو الوزير الوحيد مع امجد العضايلة الذي نال ثقة الشعب فلماذا نمارس اغتيال الشخصية معه ونعترض عليه اذا ما قام بإجراء عملية لمريض كان بحالة طارئة ونعتبره انتقص من انجازات الوطن.
اللافت في امرنا مثلا انه اذا قام بالأمر وزير صحة اجنبي اقمنا الدنيا ولم نقعدها ونحن نتغنى بالحضارة والمسؤولية والانسانية وعندنا اذا ما قام به وزير اصبح الامر انتقاصا من انجازات الوطن.
بكل اختصار نحن لا زلنا نمارس سياسة التنمر على اي مسؤول ينجح شعبيا ونمارس سياسة الاستقواء مستغلين حرية الراي والتعبير على اي مسؤول يبرز وينجح في عمله ولا ادري ما هي الغاية من انتقاص اي جهد ام هي المعارضة فقط لأجل المعارضة ولفت الانتباه .
سعد جابر يا اخي انت مارست عملك واختصاصك وانقذت حياه مواطن فلا تعيدها لان حياة المواطن رخيصة ان بحثنا عنها وعليك الاقتداء بالطريق الصحراوي الذي حصد مئات الارواح مالك ومالنا يا رجل فإنجازاتنا نحن حيث يكمن الفشل ويكمن الفساد ولا مكان للنجاح في قواميسنا.
اخيرا اللي بحكوا ان ما قام به سعد جابر يعد انتقاصا من انجازات الوطن اسالهم باسم الوطن ما هي الانجازات التي قدمتموها انتم للوطن ..غير التشكيك والنقد والاستعراض وفي بعض الاحيان الزعبرة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1544
برأيكم .. هل ستنخفض أعداد إصابات كورونا بعد الإجراءات الحكومية المشددة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم