تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,13 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5130

25 منزلا في منطقة الرحيل بالزرقاء دون خطوط مياه .. والوزارة تطالبهم بمبلغ 54 الف لايصالها .. وثائق

25 منزلا في منطقة الرحيل بالزرقاء دون خطوط مياه .. والوزارة تطالبهم بمبلغ 54 الف لايصالها .. وثائق

25 منزلا في منطقة الرحيل بالزرقاء دون خطوط مياه  .. والوزارة تطالبهم بمبلغ 54 الف لايصالها  .. وثائق

15-07-2020 08:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة- في معاناة ليست الاولى في نوعها في ضل تخبط القرارات الحكومية والتي يقع بها المواطن بالدرجة الاولى ويحرم من خدمات اساسية جراء ذلك ويدفع ثمنها من جيبه.

قضية اهالي منطقة الرحيل الشرقي في محافظة الزرقاء والتي حرموا من خدمة المياه منذ اكثر من سنتان بسبب عدم توافق الجهات الحكومية لحل قضيتهم مبينين لسرايا انهم خمسة وعشرون منزلا بدون خطوط مياه منذ عام 2018 .

واوضحو لسرايا انهم قاموا بمراجعة وزارة المياه لايصال خطوط المياه الى منازلهم التي قامت بتحويلهم الى شركة مياهنا لتقوم بطلب مبلغ 54 الف دينار لمد وتطوير شبكة المياه .



واضافوا ان بعد ذلك قامت وزارة المياه بطلب الاهالي بدفع المبلغ كون منازلهم خارج التنظيم متسائلين عن تكبيدهم هذا المبلغ الكبير بسبب خدمة اساسية يجب ان تكون رسوم دفعها رمزية ،وبعد عدة مطالبات لوزارة المياه والتي بدورها قامت ايضا بارسال كتاب لوزارة التخطيط من اجل المساعدة في مد خطوط المياه من احدى المنح الا انها عللت بعدم السماح بذلك ان الاسس والمعايير لهذه الغايات تستهدف المناطق التي يتم تصنيفها كمناطق جيوب فقر .

وبينوا لسرايا انه من ذلك الوقت ونحن نعاني من شح مياه الشرب ونقوم شراء الصهاريج على حسابنا الخاص مطالبين جميع الجهات المعنية العمل على إيصال خطوط المياه وحل مشكلتهم باقرب وقت


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5130

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم