تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,5 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7147

مقتل مصري حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في الجيزة

مقتل مصري حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في الجيزة

مقتل مصري حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في الجيزة

15-07-2020 04:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لقي مصري يحمل سلاحًا أبيض (سنجة) مصرعه على يد أفراد الأمن أثناء محاولته اقتحام مقر مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحقيقات أن شخصا مجهولا حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، بحوزته سلاح أبيض، وحين حاول الأمن منعه من الدخول، ثار غاضبا وأخرج السلاح وطعن رجلي الأمن، ما دفع قوات الأمن الموجودة إلى التعامل معه، وإطلاق النار عليه وإسقاطه جثة هامدة.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث وبدأت بمراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في مدخل الفندق، وأخذت أقوال أفراد الأمن وشهود العيان، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بتشريح جثة الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتعد مدينة الإنتاج الإعلامي أكبر صرح للإنتاج الإعلامي في الشرق الأوسط ويطلق عليها ”هوليود الشرق“، ومقرها طريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة .

وتمتلك وحدة التحكم الرئيسة للقمر الصناعي المصري نايل سات 1و2، وبها العديد من أستديوهات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وفيها مقرات وفروع للمحطات التليفزيونية والإذاعية المصرية والعربية والأجنبية، وينتج فيها الكثير من الأعمال الفنية المصرية والعربية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7147

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم