تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3089

كلوب عن وصول محمد صلاح للمباراة رقم 150 مع ليفربول: هذا أمر لا يصدق

كلوب عن وصول محمد صلاح للمباراة رقم 150 مع ليفربول: هذا أمر لا يصدق

كلوب عن وصول محمد صلاح للمباراة رقم 150 مع ليفربول: هذا أمر لا يصدق

14-07-2020 06:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه كان متفائلاً بضم النجم المصرى محمد صلاح في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالى، وذلك قبل خوض الفرعون مباراته رقم 150 بقميص الريدز أمام أرسنال، والمقرر لها في التاسعة والربع من مساء غدًا الأربعاء، على ستاد "الإمارات"، في قمة منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
قال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "محمد صلاح يلعب 50 مباراة في الموسم، هذا أمر لا يصدق، نحن محظوظون لأنه لعب هذا العدد من المباريات دون التعرض للإصابات".
أضاف كلوب: "كنت متفائلا به عندما جاء إلى النادي، وتحدثنا وكنت إيجابيا للغاية بشأنه، وقال لي إنه يفضل اللعب في الجناح الأيمن مكان ساديو مانى، أخبرته إنه يستطيع أن يلعب في الجانب الآخر".
وساهم محمد صلاح في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-202، والغائب عن خزائن الريدز منذ 30 عاما، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ28 هدفا في المسابقة حيث سجل 19 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.
ويعد لقب البريميرليج هو الرابع في مشوار الفرعون المصرى مع الريدز، حيث سبقه بألقاب "دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبى".
وعلى المستوى الفردى، فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018 من رابطة اللاعبين المحترفين وأيضا رابطة الكتاب، كما حصد جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في المسابقة الموسمين الماضيين.
من ناحية أخرى، قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ضد عقوبة منعه من المسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب مزاعم خرق قواعد اللعب المالى النظيف "ليس جيدا لكرة القدم".
وأضاف بطل الدورى الإنجليزى الممتاز خلال مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء: "لا أعتقد أنه كان يومًا جيدًا لكرة القدم بالأمس لكى أكون صادقًا، قواعد اللعب المالى النظيف فكرة جيدة وتهدف لحماية الأندية والمسابقات لكى لا يحدث بذخ فى الإنفاق وللتأكد من أن الأموال تأتى من مصادر صحيحة".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3089

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم