تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7504

رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة .. هل اقترب .. تطورات جديدة تكشف لأول مرة

رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة .. هل اقترب .. تطورات جديدة تكشف لأول مرة

رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة  ..  هل اقترب  ..  تطورات جديدة تكشف لأول مرة

13-07-2020 01:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يثار الجدل بشدة بين جماهير نادي برشلونة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن فجر تقرير صحفي إسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن ليونيل ميسي، يود الرحيل قريبًا.

وميسي، أسطورة الكرة الأرجنتينية الحية، البالغ من العمر 32 عامًا، تدرج في الفئات السنية بالبرسا، حتى ظهر للمرة الأولى بقميص الفريق الأول، في موسم 2004/2005، ومنذ ذلك الوقت، لمع اسمه، للدرجة التي دفعت النقاد الرياضيين إلى وصفه بأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، دون منافس.

وذكرت إذاعة كادينا سير في وقت سابق، أن ليونيل ميسي “يصر” على مغادرة برشلونة في صيف 2021، بسبب خلافات شديدة بينه وبين إدارة النادي، كما أنه مل من فكرة قيادته الفريق الأول، دون أي مساندة.

وفي السياق ذاته، تحدث جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة، بشأن مدى إمكانية تجديد عقد ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية، صباح اليوم الإثنين.

وصرح بارتوميو بقوله: “لقد تحدثنا معه من قبل بشأن العقد الجديد، وسنتحدث معه لاحقًا، إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

وتابع: “ميسي ما يزال أمامه الكثير من السنوات، أعتقد أنه سيستمر مع برشلونة فترة طويلة، مستقبله هنا”.

يشار إلى أن ميسي للمرة الأولى، يعيش أزمات عديدة في موسم واحد، بدأت حين دخل في مشادة ساخنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع إيريك أبيدال، المدير الرياضي، الذي اتهم ليونيل وزملاءه، بالتخاذل وعدم تحمل المسؤولية، ليطالبه الأرجنتيني بتحديد أسماء بعينها، قبل أن يلتزم الطرفان الصمت تمامًا، دون توضيح كيف تم حل المشكلة.

كما تتوتر علاقة ميسي بالجهاز الفني برئاسة كيكي سيتين، تحديدًا مع مساعده إيدير سارابيا، إذ تظهر الكاميرات الناقلة للمباريات، عدم اهتمام ليونيل بما يقدمه له المدرب من نصائح وتعليمات، للدرجة التي دفعت الصحف الإسبانية إلى الكشف عن أن الثنائي دخلا معًا في مشادة ساخنة، لكن سيتين صحح تلك الشائعة أو سعى إلى إخفائها، حين أكد أن المناقشة كانت مجرد استعراض للأفكار التكتيكية من جانب الطرفين.

وما يزال ميسي رغم كل ذلك، يقدم مستويات خارقة، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الليجا الإسبانية برصيد 22 هدفًا، كما يعد أكثر من قدم تمريرات حاسمة في المسابقة نفسها، بـ20 صناعة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7504

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم