حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6308

رواية لحادثة اقتحام منزل نانسي عجرم

رواية لحادثة اقتحام منزل نانسي عجرم

رواية لحادثة اقتحام منزل نانسي عجرم

12-07-2020 07:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر الحساب الرسمي لمنصة ” شاهد ” الإلكترونية على موقع ” تويتر ” الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي الذي يحمل إسم ” دقائق مرقوا سنة ” .
حيث يتناول الفيلم الرواية الكاملة لحادث اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية ” نانسي عجرم ” الذي وقع منذ عدة أشهر ومقتل المقتحم على يد زوجها الدكتور ” فادي الهاشم ” .

ومن المقرر عرضه على منصة ” شاهد vip ” حصريا في ال 16 من شهر يوليو الجاري .

وظهرت نانسي عجرم في بداية الإعلان واصفة ما مرت به خلال الحادث بإنها ” دقائق مرقوا سنة ” .. وأكدت على إنها سوف تتحدث عن التفاصيل كاملة .

وبعد تداول فيديو الإعلان عن الفيلم على مواقع التواصل الإجتماعي انقسم المتابعون ما بين مؤيد لمحتوى لم يعرض بعد .. وبين مهاجم لفكرة استغلال الأمر فنيا خاصة وأن القضية ما زالت منظورة أمام القضاء .

وخرج ” جيجي لامارا ” مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم بتصريحات صحفية له تحدث من خلالها عن هذا العمل فقال : ” الفيلم عبارة عن مقابلة مطولة مع زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم مدتها تقريبا ساعة ونصف الساعة ومن المقرر عرضها عبر تطبيق شاهد ” .

وتابع : ” انتشرت كثير من الأقاويل بينما التزم فادي الصمت، لذلك من حقه أن يظهر ويفند ويسكت كل من تحدث دون وجه حق بأمور غير صحيحة ويرد ايضا على بعض النقاط ويسرد القصة كاملة .. لقد وصل الأمر إلى تهديد فادي ونانسي بالقتل من الشخص المقيم في ألمانيا ” .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6308

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم