تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6940

فتاة مصرية تشنق طفلة عمرها 4 أعوام .. حصلت على الطريقة من "يوتيوب"

فتاة مصرية تشنق طفلة عمرها 4 أعوام .. حصلت على الطريقة من "يوتيوب"

فتاة مصرية تشنق طفلة عمرها 4 أعوام  ..  حصلت على الطريقة من "يوتيوب"

12-07-2020 12:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قتلت فتاة عمرها 11 عامًا، طفلة عمرها 4 أعوام، داخل منزل تحت الإنشاء في منطقة "بشتيل" بمحافظة الجيزة - المتاخمة للقاهرة، قائلة إنها تعلمت الطريقة التي قتلتها بها عن طريق الإنترنت.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فإن الطفلة المتهمة كانت تعتاد مشاهدة مقاطع "يوتيوب"، فكانت تمسك الهاتف، ونظرًا لعدم تمكنها من الكتابة في خانة البحث، كانت تبحث صوتيًا عن "كيف أقتل طفلاً؟ .. وكيف أخطف طفلاً؟".

وأضافت أن ما شاهدته من فيديوهات نفذته مع المجني عليها باستدراجها، وما إن دخلت بها العقار أطبقت يديها على رقبتها وقتلتها، ثم صنعت المشنقة بالطريقة التي تعلمتها وربطتها في القفص الحديدي بمنور العقار، وحملت الطفلة وعلقت رقبتها في عقدة المشنقة، وتركت جسدها يتدلى منها وفرت هاربة".

ورصدت الكاميرات، تفاصيل اصطحاب الطفلة المتهمة للمجني عليها، وخروجها بعد عدة دقائق من العقار.

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بأنه عند سيرها بالشارع شاهدت الطفلة المجني عليها تسير بمفردها فاعتزمت تنفيذ مقطع الفيديو المُشار إليه، ولدى اقترابها منها طلبت منها الأخيرة توصيلها لوالدتها فاصطحبتها إلى عقار تحت الإنشاء، وفي أثناء سيرهما عثرت على السلك "المستخدم في شنق المجني عليها".

وما إن دلفا إلى المنور وضعت يدها على فم المجني عليه لبكائها ثم أعدت السلك على هيئة طوق "مشنقة"، وربطت أحد طرفيه بالقفص الحديدي الخاص بموتور المياه، وأحضرت الطفلة وأوقفتها على قدميها ووضعت رأسها داخل الطوق ثم سحبت قدمها فسقطت المجني عليه في وضع الشنق وتركتها وانصرفت.

وتم التحفظ على الطفلة لحين عرضها على جهات التحقيق، وتحفظت الشرطة على هاتف الطفلة وعدد من مقاطع الفيديو التي كانت تشاهدها الطفلة المنسوبة إليها تهمة القتل العمد.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6940

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم