تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1433

منتخب الطائرة يبدأ استعداداته للبطولة العربية

منتخب الطائرة يبدأ استعداداته للبطولة العربية

 منتخب الطائرة يبدأ استعداداته للبطولة العربية

10-07-2020 12:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأ المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة أمس تدريباته بقاعة قصر الرياضة استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة العربية المقررة في تونس خلال تشرين الثاني القادم.

وكان المدير الفني للمنتخب ابراهيم فيليب رفع للاتحاد قائمة المنتخب التي ضمت اللاعبين: خالد أبو مشرف وحسن أبو مشرف ومحمود النقيب وياسر مجاهد وإياد ماضي وأسامة مرعي وفهد نعمان ومحمد جمال ومحمد الصقر وخالد هلال وعباده فخري وراشد العلوان ولؤي المدني وابراهيم الرفاعي ومحمد دقماق وأحمد العواملة وبشار المحارمة وعبدالله سعيفان، فيما اعتذر ميكائيل ابراهيم عن الالتحاق بالمنتخب لظروفه الخاصة.

واعتبر نائب رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العميد جهاد قطيشات أن المنتخبات الوطنية هاجس عمل الاتحاد في المرحلة الحالية، مؤكداً على أنه سيعمل بكل الإمكانات المتاحة لتطوير أداء المنتخب، سعياً لتحقيق نتائج طيبة في البطولة العربية.

ولفت إلى أن قائمة المنتخب التي باشرت مرحلة الإعداد، جاءت مزيجاً من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، وسيتم تقليص العدد في المرحلة الاخيرة وقبل انطلاق منافسات البطولة العربية، معرباً عن أمله بأن يُقدم المنتخب عروضاً قوية فيها.

وكشف قطيشات لـ $ عن لقاء مرتقب للجنة المؤقتة في غضون الأيام القليلة القادمة مع ناديي شباب الحسين والوحدات، لتوضيح وجه نظرها حول قرار إلغاء منافسات: الدوري الممتاز وكأس الأردن ولقاء كأس السوبر للموسم الحالي، كونهما لم يوقعا على الخطاب المُقدم من ستة أندية المتضمن طلب إلغاء كافة بطولات الدرجة الممتازة للموسم الحالي بسبب جائحة كورونا.

وعلى صعيد التحكيم، قال الحكم الدولي المتقاعد وليد النجار رئيس لجنة الحكام: ستعقد اللجنة ظهر الأربعاء القادم بقاعة الشهيد راشد الزيود دورة إنعاش للحكام الدوليين والدرجة الأولى، وهم الذين ستُناط بهم إدارة مباريات بطولة الدرجة الأولى (الدمج)، كحكم أول وثاني، تشتمل على مراجعة قانون اللعبة، والمواقف التحكيمية التي تحدث في المباريات.

وأضاف: ستجتمع لجنة الحكام عند الرابعة من مساء غدٍ السبت في مقر الاتحاد بقاعة الأمير حمزة، وهو أول اجتماع لها بعد توقف البطولات الرياضية بسبب جائحة كورونا.

وتنطلق بطولة الدرجة الاولى يوم الجمعة القادم بُمشاركة (13) فريقاً وزعت على (4) مجموعات، ويتأهل اول كل مجموعة الى الدور قبل النهائي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1433

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم