تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 10639

صراع التصريحات يشتعل بين محمد رمضان وأسرة أحمد زكي: ننفذ وصيته

صراع التصريحات يشتعل بين محمد رمضان وأسرة أحمد زكي: ننفذ وصيته

صراع التصريحات يشتعل بين محمد رمضان وأسرة أحمد زكي: ننفذ وصيته

04-07-2020 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في جولة جديدة في مسلسل التصريحات المتبادلة بين أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان محمد رمضان منذ إعلانه عن تقديم مسلسل عن الفنان الراحل، ردت إيمان، شقيقة النجم الراحل من والدته، على التصريحات رمضان الأخيرة، حول عدم أحقية أسرة الفنان الراحل في قراءة سيناريو المسلسل، وأن الأمر ليس قانونياً.
أكدت إيمان في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنهم يرفضون المسلسل تماماً، احترامًا لوصية أحمد زكي، لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، مضيفة: "نستغرب من تصريح رمضان أنه ليس من حقنا الاعتراض.
.
أؤكد يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا، لأننا عائلته.
وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئاً رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية".
وتابعت أن العائلة تقدمت بدعوى قضائية من أجل استرداد مقتنيات زكي، قائلة: "لأنها تخص أحمد زكي ووالدتي فقط ولا تخص رامي، ونريدها حتى نضعها في مكانها الصحيح وهو متحف تابع للدولة.
.
أعتب على الأستاذ بشير الديك لأنه لم يعد لنا حتى يعلم إن كنا موافقين على المسلسل أم لا، فنحن شقيقاته ولنا حق".
وأضافت أنهم يرفضون المسلسل بشكل نهائي لأنها وصية أحمد زكي، وهيثم أيضاً قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده، وفي حال صمم محمد رمضان سيلجأون للقضاء، وليس من حقهم كما قال المؤلف بشير الديك اعتبار أحمد زكي شخصية عامة والمتاجرة باسمه.
وأكدت إيمان أن كل من يحب أحمد زكي عليه أن يحافظ على وصيته، وألا يكون هدفهم الكسب المادي فقط، مضيفة: "ليس من حق رامي شقيق هيثم من والدته الموافقة على المسلسل، فهو له الحق فقط في الجزء الخاص بوالدته هالة فؤاد".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10639

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم