تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,10 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7866

عطر "محمد بن سلمان" يثير ضجة بالسعودية و ينفذ من المتاجر .. كم سعره؟

عطر "محمد بن سلمان" يثير ضجة بالسعودية و ينفذ من المتاجر .. كم سعره؟

عطر "محمد بن سلمان" يثير ضجة بالسعودية و ينفذ من المتاجر  ..  كم سعره؟

02-07-2020 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر عطر محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، بعدما وثقت صورة للأمير وبجانبه زجاجة عطر، وما إن تم تداولها حتى نفذت نوعية العطر من المتاجر خلال ساعات، وقال سعوديون إنه تم شراء العطر بعد معرفتهم بنوعيته فور تداول الصورة، لتنفذ من المتاجر الإلكترونية والأسواق.

وعبوة العطر الظاهرة في صورة مكتب الأمير محمد بن سلمان كانت بحجم 100 مليجرام، والتي يبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 240 دولارًا ما يعادل سعرها 904 ريال سعودي، من ماركة لافرينشي من جيرلان، وهو من العطور الكلاسيكية المنعشة مع لمحات تابلية بصورة أنيقة، وهو مقارب لعطر ديور سوفاج، كما أظهرت الصورة عبوة مكملات غذائية ويرجح أنها “فيتامين دي”.

و تداول المغردون صورة لعطر كان على مكتبه وبحثوا عن اسمه وسعره ومتاجر بيعه لينفذ العطر بالكامل من المتاجر في أقل من يوم بعد عرض الصورة.

وأكد المغردون أن الأمير محمد بن سلمان يختار كل ما هو أنيق وسلس، فالجمال في بساطة الشيء لا في تعقيده، مشيرين إلى أن العطر لم يكن معروفا لدى الكثيرين.

وأوضحوا أنه بمجرد انتشار صورة العطر مع ولي العهد السعودي في مكتبه بالصدفة فإن ذلك يعد بحد ذاته أغلى وأكبر حملة دعائية له، مستذكرين نوع حذاء الأمير محمد بن سلمان الذي ارتداه سابقًا وحظي بتفاعل واسع حتى نفذت جميع كميات نوع حذائه من المتاجر

من جانبه قال المغرد الأكاديمي فهد البقمي إن العطر من فئة الحمضيات الكلاسيكية جداً وأقرب عطر له هو عطر ديور سوفاج 1966 المعروف جداً فيه لمحات منه وبنفس الخط تقريباً.

ونشر حساب “العطور” تغريدة أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: “سمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله، ذائقته كلاسيكيه بحته، عطر قيرلان (لي فرنشيه) الرجالي كلاسيكي، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز ولكن قد لا يناسب الكثيرين”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7866

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم