تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 626

الوحدات يترقب قرارا مصيريا بعد أسبوعين

الوحدات يترقب قرارا مصيريا بعد أسبوعين

الوحدات يترقب قرارا مصيريا بعد أسبوعين

01-07-2020 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يترقب نادي الوحدات، القرار الذي سيصدر عن القضاء الأردني بعد أسبوعين وتحديدا يوم 14 يوليو/ تموز المقبل بخصوص مصير الانتخابات الأخيرة.

وكان يوسف الصقور الرئيس السابق لنادي الوحدات، وأحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، قد تقدما بالطعن في الانتخابات الأخيرة، اعتقادا منهما بوجود تجاوزات.

وأكد مصدر مقرب من نادي الوحدات في حديثه لكووورة، أن توقع القرار المنتظر صدوره سيكون أمرا صعبا، وهناك ثقة كبيرة من الأطراف المتنازعة بعدالة القضاء الأردني.

ولفت المصدر إلى أن ما يتردد هنا وهناك يشير إلى أن تشكيل لجنة مؤقتة تدير شؤون نادي الوحدات بالمرحلة المقبلة قد يكون الأقرب، لكن ستبقى كافة الاحتمالات واردة ومنها مواصلة عمل الإدارة الحالية لدورتها.

وأشار إلى أنه في حال تقرر تشكيل لجنة مؤقتة فإنه فترة عملها تمتد من 3 شهور وحتى سنة، حيث ستقوم بالترتيب لإعداد انتخابات إدارة جديدة.

وختم المصدر حديثه: "صدور القرار النهائي بما يخض هذه القضية يتزامن مع موعد استئناف فريق كرة القدم لمشواره في بطولة الدوري، وهذا الأمر لن يؤثر على طموحات الفريق وجاهزيته فهو يعمل بمعزل عن كل ما يدور من خلافات إدارية".

وتعتبر انتخابات نادي الوحدات الأوسع والأصعب مقارنة مع الأندية الأخرى في ظل قاعدة الهيئة العامة الكبيرة، وارتفاع عدد الراغبين بالترشح لخوض هذا التحدي.
"كورة"


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 626

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم