تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2077

مستشفى التخصصي .. صرح طبي شامخ بتقنيات عالمية

مستشفى التخصصي .. صرح طبي شامخ بتقنيات عالمية

مستشفى التخصصي .. صرح طبي شامخ بتقنيات عالمية

23-06-2020 12:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عند سماع اسم هذا الصرح الطبي الشامخ يتردد لدى الكثيرين معنى المهنية والجودة والالتزام وفن الإبداع في عالم الطب.

إنه الصرح الطبي الذي يقتذى به دائماً مستشفى التخصصي، الذي يعد من اكثر الصروح الطبية في الوطن العربي جذباً للمرضى من خارج الأردن بخدماته المميزة في مختلف التخصصات الطبية مما جعله قبلة في السياحة العلاجية في الاردن.

جميع من يدخل لهذا المستشفى يشيد به مرارًا وتكرارًا نظراً للمهنية وحسن التعامل والشعار الإنساني الذي يتحلى به جميع العاملين بها.

التفاؤل والإنسانية تصدر هذا الصرح الطبي عبر سنوات عديدة لطالما كادر مستشفى التخصصي وضع كامل امكانياته لمصلحة الإنسان والمواطن.


يعد المستشفى الوحيد الذي فاز بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز ولدورتين متتاليتين، حاصل على شهادة شهادة الجودة العالمية من هيئة الاعتماد الدولية JCI لأربع دورات متتالية
أول مستشفى في الاردن تم اعتماده من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC ولأربع دورات متتالية.

أول مستشفى في الاردن والسابع في العالم الذي يتم اعتماده كمركز متميز من قبل هيئة الاعتماد الدولية JCI في معالجة أمراض القلب في برنامجي احتشاء عضلة القلب الحاد وقصور عضلة القلب ( Acute Myocardial Infraction and Heart Failure)

حصل التخصصي على جائزة: "أفضل مستشفى عربي في رعاية المرضى" من اتحاد المستشفيات العربية
المستشفى الأول والوحيد في الأردن الحاصل على شهادة السياحة العلاجية من MTQUA، وتم تصنيفه من أفضل 10 مستشفيات على مستوى العالم في السياحة العلاجية لعام 2017، وفي عام 2018 تم تصنيفه في المرتبة الثالثة على مستوى العالم.

ويعد أول مستشفى في الأردن يدخل تقنيات تشخيصية حديثة على مستوى العالم مواكباً للتطورات الطبية: جهاز الرنين المغناطيسي الصامت Optima Silent MRI الذي يلغي الرهبة والخوف من الأماكن المغلقة والضيقة، وجهاز التصوير الطبقي المحوري CT scan 512 لتصوير شرايين القلب خلال نبضة قلبية واحدة


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2077

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم