حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11216

نائب متنفذ يدعم قريبه المتهم بالفساد ويعينه أميناً عامًا في إحدى الوزارات

نائب متنفذ يدعم قريبه المتهم بالفساد ويعينه أميناً عامًا في إحدى الوزارات

نائب متنفذ يدعم قريبه المتهم بالفساد ويعينه أميناً عامًا في إحدى الوزارات

16-06-2020 10:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بات مسلسل الفساد والعبث لم تنتهِ مشاهده الجريئة لغاية الآن ضمن يوميات إحدى الوزارات البائسة بحكم قدرها المحتوم بعد أن تم تعيين موظف متهم بالفساد كأمين عام بضغط من قريبه النائب المتنفذ.

مصادر رفيعة المستوى أكدت لـ"سرايا" أن هذا الأمين العام قد كان تعيينه زلّة وإثم عظيم والبعض اعتبره سخرية وعار لن يُغتفر بحق هذه الوزارة بسبب ملفه والشبهات المَعِيبة المتورط بها خلال مسيرته الوظيفية.

وتوسّل هذا الأمين العام واستجدى المساعدة والواسطات من قريبه المتنفذ في مجلس النواب ليشكل قوة ضاغطة لتعيينه، أصبح يتطاول ويتمدد بالوزارة ويهدد ويحاول بث الفتنة بين الموظفين ليعاود الى مستنقع الشللية والتلاعب بأكثر الأساليب الإدارية. بحسب ما أفادت المصادر

فالوزارة بحسب تعبيرهم لم تهدأ منذ تعيينه ووتيرة التأزم تتصاعد يوماً بعد يوم، خاصة أنها تعوم على بحر من المشاكل والأخطاء والقضايا والشكاوى والمظالم ومضابط التحقيق، بفعل هذا الأمين العام الذي يعبث بها عبث المّارين، بعد فقدان سيطرته ولملمة زمام الأمور بسبب سطحيته لانجراره خلف الوشايات وبراثن الفتن العفنة.

وختمت المصادر بأنّ هناك وثائق تتعلق بملفات فساد وتجاوزات لم يتم الكشف عنها بعد، لكونهم بانتظار تغييرات قريبة قد تجتث كل هذا السواد وتنهي أذياله أو أن يتم تجميد هذا المسؤول على أقل تقدير من قبل الوزير بحسب ما هو مُنتظر!.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11216

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم