حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5061

ثماني صور صادمة لعائلة كاردشيان بدون مكياج

ثماني صور صادمة لعائلة كاردشيان بدون مكياج

ثماني صور صادمة لعائلة كاردشيان بدون مكياج

02-06-2020 05:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اسطورة عائلة كاردشيان الاتى يأخذن حظهن من الشهرة والمال، ويخطفن الأنظار أينما يذهبن، فهن  حديث الجميع فى السنوات الأخيرة، فهم العائلة البراقة دوما، ويبدون طوال الوقت بالمظهر المثالى سواء فى الملابس أو المكياج، لكن هل رأيتهن كيف يبدون بدون مكياج؟ هل يشبهننا أم أن جمالهن هذا طبيعى، إليكِ 8 صور نقلتها "اليوم السابع" عن موقع "herbeauty" البريطانى. 

كيم كارداشيان ويست



ليس سراً أن كيم تستخدم الكثير من الماكياج، ولديها شركة مكياج، وتحب المكياج، وفى العديد من المرات على مر السنين تغير طريقة مكياجها، من التركيز على مكياج العيون الدخانى، إلى الالوان النيود وغيرها.

وبدون مكياج بدت بشرة كيم كاردشيان مثالية ولكنها مثلنا جميعا لديها هالات سوداء تحت العين.

كلوي كارداشيان


كشفت كلوي أن روتين جمالها ومكياجها تغير منذ أن أصبحت أمًا،  وفي هذه الأيام تحافظ على مكياجها سريعًا أ باستخدام المنتجات الأقل سيولة، لأنها تحتاج إلى مراقبة ابنتها في جميع الأوقات، لكنها ما زالت  تحافظ على روتين تجميلى للحفاظ على جمال بشرتها، وهذا يظهر حتى  وهى بدون مكياج، فهي متوهجة، وعلى ما يبدو أنها تحب فقط استخدام جل الزيت ليضيف بريقا على وجهها ورقبتها وصدرها.

كورتني كارداشيان


اما كورتنى فهى تعشق الجمال الطبيعى والماسكات الطبيعية، كما أنها حريصة دائما على استخدام  منتجات الماكياج الخالية من المواد و المكونات الضارة،  وهي لا تحب فعلًا أن تضع مكياجها بنفسها، فهي دائمًا  تبدو أصغر من سنها رغم أنها فى  الأربعينيات من عمرها، لكن الماسكات الطبيعية تجعلها دوما محافظة على نضارة بشرتها وحين تضع مكياج تكون حريصة على المكياج البسيط  وبشرتها تبدو رائعة ومتناسقة بدون مكياج.

كايلي جينر


كايلي دائما  كانت مهووسة بالمكياج وهذا كان سببا رئيسيا  دفعها إلى إنشاء شركة المكياج الخاصة بها،  وركزت فى الاهتمام والعمل على شفاهها، إلا أن قلة من الناس يعرفون أنها تعاني من النمش، لكن نادرًا ما يظهر لأنها تخفي كل شيء تحت كريم الأساس، وبدون مكياج يظهر النمش وهو لطيف للغاية.

كيندال جينر


كيندال  تحافظ على مكياجها في الحد الأدنى وتستخدمه لإبراز ملامحها، حيث لا يوجد ما تخفيه، فهى  في الأساس تبدو كما هي بدون مكياج، حتى أخواتها يشعرن بالغيرة ويمزحن فى حلقات برنامج تلفزيون الواقع حول حقيقة أن روتين ماكياج الكامل لها هو أن تضع بعض الماسكارا.

كريس كارداشيان


 وأخيرًا، سنصل إلى كريس،  الأم و رب هذه العائلة الضخمة، فهذه السيدة في الستينات من عمرها ولديها 6 أطفال لكنها لا تزال تبدو جيدة، وتحتفظ بجمالها و يساعدها مكياجها أن تظهر بشكل جيد  ولكن حتى بدون مكياج، فهى مقبولة طبقا لعمرها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5061

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم